اخبار الزمالكاخبار الاهلي

طلعت يوسف يتحدث عن مباراة نهائي الكأس بين الزمالك والأهلي ويتوقع الفائز

تحدث طلعت يوسف المدير الفني لنادي الجونة عن مباراة نهائي الكأس بين الزمالك والاهلي غدًا، وعن مواجهة فريقه مع النادي الاحمر القادمة بالدوري.

وقال طلعت يوسف في مداخلة هاتفيه ببرنامج الماتش عبر قناة صدى البلد: الزمالك في مرحلة جيدة، والأهلي يمر بمنعطف سلبي، ولكنه قادر على العودة، ولكن عودته ستكون في مواجهة طموح الزمالك، وصعب التنبؤ بنتيجة اللقاء، وتبقى مواجهة صعبة على الفريقين.

واضاف: الزمالك موقفه أقوى، لانه يشهد استقرار فني وإداري، كم المشاحنات التي كانت تظهر على الساحة الفترة الأخيرة، إدارة الزمالك تعلمت الدرس وابتعدت عن القرار في إدارة الكرة وتركت الأمر لأمير مرتضى، وتركوا الحرية لـ فيريرا الذي يتخذ قرارات صحيحة وأخرج لاعبين صاعدين جيدين.
الفريق حاليًا يشهد طفرة جيدة.

وتابع يوسف: مدرب الأهلي سيكون حريص في بداية اللقاء ولن يُبادر هجوميًا، ولكن بمرور الوقت قد يكون له أدوار هجومية، هذا احتمال، وهناك احتمال أخر أن يُبادر هو بالهجوم، السيناريوهات كثيرة ولا يُمكن توقعها، الذي يفرق في مباراة القمة هو حالة لاعبي الفريقين.

واوضح: الفريق الذي يتوج بالكأس ليس له علاقة بأنه سيتوج بالدوري، الأمر مختلف، ثبات المستوى هو الذي سيحسم بطولة الدوري، وهذا ليس متوفر.

وردًا على سؤال هل تؤثر نتيجة مباراة الغد على الأهلي مع الجونة يوم الأحد؟ اجاب يو سف: المرحلة القادمة بالنسبة لنا في الجونة ستكون معركة شرسة جدًا للبقاء في الدوري، أيًا كان المنافس الذي سنواجهه، وبالنسبة للأهلي دوافعه في الحالتين سواء الخسارة أو الفوز أمام الزمالك موجوده، وحوافزنا أيضًا موجودة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!