اخبار الاهلياخبار الزمالك

كعادته شوبير يُدافع عن الأهلي ويُصرح: “كفاية ندب ومبننساش الناس إللي غيرت مواقفها”!! فيديو

علق الإعلامي الأحمر أحمد شوبير على هزيمة الأهلي أمام الزمالك في نهائية كأس مصر، وهجوم الجماهير على مجلس محمود الخطيب واللاعبين.

وتوج الزمالك باللقب رقم 28 في تاريخه بعد أن ضرب الأهلي بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب استاد القاهرة الدولي يوم الخميس الماضي 21 يوليو.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي “أون سبورت إف إم”: “أهنيء نادي الزمالك على فوزه بكأس مصر عن جدارة واستحقاق، وكان بإمكانه أن يحقق فوزًا كبيرًا جدًا خاصة في الشوط الأول، وفي النهاية ذهب الكأس لمن يستحقه”.

وتابع: “أنا متعجب من جملة الهجوم على الأهلي، وكأن البعض كان متأهب لذلك، انتقد كما تُحب ولكن يجب أن تتذكر ما لك وما عليك قبل أن تنتقد، السؤال الأول هل ما حدث أول مرة يحدث مع الأهلي؟ الإجابة إنه في التسعينات الإدارة استغنت عن 4 نجوم، ولم يتعاقد مع لاعبين أصحاب خبرات فضاع الدوري وأيضًا إفريقيا، وهبط مستوى الفريق”.

اقرأ أيضًا | تشكيل الأهلي المتوقع أمام الجونة اليوم في الدوري المصري

وأضاف: “بعد ذلك جاء مدير فني كبير حصل على بطولة إفريقيا ولكن خسر كأس السوبر أمام الزمالك، في هذه الفترة لم يكن يمر موسم إلا والأهلي يحصل على بطولة على الأقل أمام الزمالك المنافس الكبير”.

وواصل: “ثم بدأ القرن الجديد والأهلي فقد الدوري 3 سنوات متتالية بعد أن سبق وحققه 7 سنوات، طبيعي أن تخسر بطولات، ولكن ليس طبيعيًا أن تستمر في الكبوات”.

واختتم: “الأهلي الموسم الماضي بطل إفريقيا والسوبر الإفريقي وكأس مصر وثالث كأس العالم للأندية، إذن لا توجد مصيبة سوداء تستدعي الندب الذي أستغربه جدًا، وكأن هناك أشخاص يصفون حسابات، وغيروا مواقفهم ولكننا لا ننسى”.

https://www.youtube.com/watch?v=Gf3QeElwx2Y&ab_channel=ShobierOfficial

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!