اخبار الزمالك

مرتضى منصور قضى على “المعلمين” في الزمالك.. وهذا اللاعب سيكون مستقبل الكرة المصرية

تحدث رضا عبد العال نجم الزمالك السابق، عن فوز الأبيض على فيوتشر، أمس الخميس، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ونجح الزمالك في عبور محطة صعبة أمام منافس عنيد بهدف دون رد سجله المدافع الدولي محمود حمدي “الونش”.

وقال رضا عبد العال في مداخلة لبرنامج “البريمو” عبر قناة “ten”: “روح وإصرار لاعبي فريق الزمالك كانت كلمة السر في الفوز على فيوتشر في الدوري المصري الممتاز”.

وأضاف: “لاعبو الزمالك يشعرون باقترابهم من تحقيق لقب بطولة الدوري الممتاز بعد تحقيق لقب كأس مصر، وهو ما انعكس على الروح القتالية للاعبين في المباريات الماضية بالدوري وكان أخرها أمام فيوتشر على الرغم من قوة المنافس”.

وتابع: “لاعبو الزمالك استعادوا الروح والأداء الفني الجميل داخل أرض الملعب مما ساهم في تحقيق الفوز وتصدر مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم والاقتراب من الاحتفاظ باللقب للمرة الثانية على التوالي”.

وشدد عبد العال: “في رأيي أن فريق الزمالك لم يتأثر برحيل أشرف بن شرقي في المباريات الحالية وفيريرا نجح في إيجاد البديل داخل تشكيل الفريق الأبيض في الفترة الحالية”.

وواصل: “في رأيي أن عودة مرتضى منصور ومجلسه في الزمالك سر انتصارات فيريرا ونجاحه في القلعة البيضاء في الولاية الثانية”.

اقرأ أيضًا | محمد صلاح: 4 أشخاص في الزمالك هم سبب تفوقه.. وأخرين “شوكة” في ظهر الكبار!!

واستكمل: “مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك نجح في إنهاء عصر المعلمين واللاعبين الكبار داخل الفريق مما ساهم في استعادة الروح القتالية والمنافسة على البطولات من جديد منذ عودة مجلس مرتضى من جديد”.

وأردف: “لو الزمالك استمر بنفس النظام الحالي وسيطرت الروح القتالية على اللاعبين سيحصد معظم البطولات التي يشارك فيها في الفترة القادمة”.

وأضاف: “فيريرا أداء مباراة فيوتشر بشكل خططي وفني قوي واستطاع التفوق على علي ماهر، المدرب البرتغالي واجه الخصم مثلما يقول الكتاب”.

واختتم: “أحمد عاطف مهاجم مميز ويستطيع اللعب في أكبر الأندية وفي رأيي أن أحمد عاطف سيكون مستقبل الكرة المصرية في السنوات القادمة، وسينتقل إلى ناد كبير في الفترة المقبلة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!