اخبار الزمالك

مرتضى منصور: لاعب الأهلي قال للحكم “أخرس مسمعش صوتك”.. ومحدش على رأسه ريشة

تساءل المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك لماذا لا يتم اعتماد هزيمة الأهلى أمام غزل المحلة عقب اقتحام الجمهور الملعب أثناء اللقاء .

وشهدت مباراة غزل المحلة والاهلي في الدوري اقتحام بعض مشجعى الفريق الأحمر ملعب المباراة خلال سير المباراة

وأكد مرتضى منصور خلال تصريحات تلفزيونية لقناة الشمس عبر برنامج ملعب البلدوزر الذي يقدمه مجدى عبد الغنى هناك مجاملات بالجملة للأهلى خلال الفترة الماضية من قبل لجنة المسابقات و لجنة الأندية .

وقال “مرتضى”:” علي لطفي قال للحكم (أخرس مسمعش صوتك) هل هناك لاعبًا يقول لحكم هذا الكلام، وتحدثوني عن العدالة!”.

وأشار :”عندما ينزل أحد الجماهير للملعب ولا تطبق اللائحة التي تعتبر الفريق خاسر، ولاعب أخر يقول للحكم (أخرس مسمعش صوتك) أين العقوبة يا حاج (يقصد عامر حسين) لا يوجد ناد على رأسه ريش”.

وأضاف “مرتضى” في تصريحات لبرنامج “ملعب البلدوزر” على قناة “الشمس” : “كل المعارين سيعودون في الموسم الجديد، ولا يوجد شيء اسمه بدل لاعب بأخر، مروان حمدي سيعود وشبانة ومحمد عبد السلام”.

وتابع :”الأهلي نادي محترم وجماهيره محترمه، لكن ليس الأهلي على رأسه ريشه ولا الزمالك حتى، الأهلي ليس الخطيب، والزمالك ليس مرتضى منصور، أنا عضو في الأهلي من 1974، والبعض يقول إنني أنتمي للأهلي كل هذا وأنتمي للأهلي!”.

واختتم “مرتضى”: “أنا عندي أعضاء ينتمون للأهلي، ولكن منعت أن يحضرون مباريات الزمالك في النادي حتى لا يشجعون الأحمر وتحدث مشكلة في النادي من قبل الجماهير، أن أحافظ على النادي”

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!