اخبار الزمالك

مرتضى منصور يفتح النار على سيد عبدالحفيظ ويفضح صاحب تعليمات واقعة الممر الشرفي

فتح المستشار مرتضى منصور النار على سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي، وذلك بعد واقعة تجاهل الممر الشرفي لنادي الزمالك في نهائي كأس مصر.

وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي قد أثار حالة من الجدل خلال الساعات الماضية وذلك بعد رفضه المرور في الممر الشرفي الذي نظمه لاعبي الزمالك للأهلي وذلك بعد فوز الزمالك ببطولة كأس مصر.

وقال “مرتضى” :” في احتفال كأس مصر كان يقف بجانبنا ممثل رئيس الجمهورية، والعالم كله يشاهدنا، ويجب أن يحترم كل شخص نفسه، أنا كان بجانبي أحمد دياب، ورغم المشاكل بيننا”.

وأشار :” لكني كرجل دولة لم أتصرف بأي شكل خاطئ لأننا في حضرة رئيس الجمهورية، ولا يصح أن يكون هناك أي تصرف غير حضاري وغبي”.

وأضاف “مرتضى” خلال تصريحات لبرنامج ” ملعب البلدوزر” على قناة “الشمس” :” المباراة كانت تسير باحترام وأجواء طيبة بين الجماهير، وأنا كنت صاحب المبادرة في افتتاحية قناة الزمالك وعدم تجاوز أي من الجماهير في حق الأخر، وقلنا للاعبين لو فزتم افعلوا ممر شرفي للأهلي”.

ووجه “مرتضى” حديثه لـ “سيد عبد الحفيظ” :”هل تعتقد يا سيد يا عبد الحفيظ أن ما تفعله يخرج من رأسك أنت؟ لا هذه التعليمات تأتي لك من الخارج، أن تمر من ممر الشرف هذا شرف لك، نحن ناد المبادئ والقيم، هناك أشخاص ستضيع مبادئ الأهلي التي وضعها صالح سليم”.

وواصل :”أنت في حضرة ممثل رئيس الجمهورية خرجت من الممر الشرفي نكرة بمفردك، هذا لا يصح أن يكون مدير كرة في الأهلي، هل هذا مشهد حضاري محترم؟، أنت جعلت الناس تضحك عليك، ما فعلته تصرف (زبالة) أنت تأخذ تعليماتك من علاء صادق”.

وشدد “مرتضى” :”يجب أن تعاقبه إدارة الأهلي، أنا عزلت مدحت عبد الهادي وأمير عزمي مجاهد بعد خروجهم عن النص في المغرب، لأننا نادي الكرامة، أنا أنتظر قرار من إدارة الأحمر ، لأن هذا المشهد أساء للنادي الأهلي”.

واستطرد “مرتضى” :”أنا مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أكبر ناد في أفريقيا، وأكبر ناد له شعبية في العالم العربي، ورئيس نيابة ورئيس محكمة، وشرف لك أن تُصافح أصبع قدمي”.

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!