اخبار الزمالك

مقدمة قوية من خالد الغندور ويحرج لجنة المسابقات بشأن عدم المساواة بين الزمالك والأهلي

انتقد الاعلامي خالد الغندور مقدم برنامج زملكاوي عبر قناة الزمالك، مايحدث من قبل لجنة المسابقات وعدم تحقيق العداله في فرض العقوبات بين الزمالك والنادي الاهلي.

وقال خالد الغندور في تصريحات ببرنامج زملكاوي: تعرض الزمالك لكم من العقوبات المبالغ فيها بشكل كبير واذا كان لاعب الزمالك مخطئ كنا نقول ذلك الحكام المصريين غاضبين بشده بسبب وجود حكم اجنبي يدير التحكيم

واضاف: الحكم هو من يكتب التقرير و المفروض ان يكون غيور على كرامته بغض النظر عن النادي الذي ينتمي اليه حتى يتم عقاب المخطئ

وتابع الغندور: امام عاشور تم ايقافه اكتر من10 مباريات، مره في دوري الشباب بسبب فيديو مسرب عبر السوشيال ميديا والاخرى بعد السوبر، وشيكابالا 8 مباريات للمطالبه بدخول اللاعبين للاحتفال بالدوري، ثم ايقاف ساسي لمدة 6 مباريات.

وواصل الغندور: هل نحن في منظومة تبحث عن العداله بين جميع الاندية؟ و من يخطئ يعاقب ومن تجاوز وكرر الخطأ المفروض ان تكون العقوبة مشددة.

واكمل: “الناس مش هتستعمينا”، في الوقت الضائع بمباراة الاهلي وسموحة افضل مساعد حكم في مصر والذي تم اختياره لادارة مباريات بكأس العالم محمود ابو الرجال، ويأتي لاعب يجذبه من قميصه، ولاعب اخر يقول للحكم الرابع “متزعقش اتكلم بصوت واطي بقولك متعليش صوتك”، هل الحكم لم يكتب ذلك في تقريره؟، ويعدي،الامر مرور الكرام هل محمود ابو الرجال لم يذكر ان تم شده.

واختتم : عاقب اي شخص في اي نادي، لو لاعب في الزمالك عاقبه، نرى عقوبات مشددة تجاه لاعبي الزمالك فقط، وامام اعيننا نرى كل هذا ولا يوجد اي عقوبات وتمر مرور الكرام، المنظومة الكرويه في مصر لن ينصلح حالها الا اذا كان الاتحاد اقوى من الانديه الشعبية.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!