اخبار الزمالكميديا الزمالك

نبيل معلول يكشف موقفه من تدريب الزمالك والأهلي .. وتعليق خاص على مستوى الجزيري – فيديو

تحدث نبيل معلول مدرب فريق الترجي التونسي عن تلقيه عرضو تدريبية من أندية مصرية، مشيرًا إلي أن مواطنه سيف الدين الجزيري يؤدى بشكل مميز مع الزمالك

وقال “نبيل” : “تلقيت عروضا من أندية مصرية في نهاية الموسم الماضي، لكنني فضلت ألا أقبلها، لكن هناك أندية معينة يمكنني العمل بها في مصر”.

وأضاف “معلول” في تصريحات لبرنامج “معلب أون” على قناة “أون تايم سبورت” : “الأهلي والزمالك من الفرق الكبيرة في أفريقيا وتلعب في دوري الأبطال، وهو ما يتوافق مع طموحاتي”.

وتابع : “الأهلي في آخر 6 سنوات حقق لقبين في دوري الأبطال مقابل اثنين للترجي ومثلهما للوداد، وكان الزمالك يمتلك فريقا قادرا على المنافسة في هذه البطولة القارية لكن لبعض الأسباب التي نعلمها جميعا خرج من المنافسة”.

وبسؤاله عن أفضل لاعب تونسي في الدوري المصري أجاب “سيف الجزيري يقدم أداء مميزا مع الزمالك، وكذلك علي معلول مع الأهلي، وأرى أنه في مستوى آخر وهو أفضل ظهير في أفريقيا من دون منازع”.

وتحدث نبيل معلول عن مستقبل نجم الترجي محمد علي بن رمضان، وما يدور حول إمكانية رحيله للأهلي أو الزمالك في الموسم المقبل.

وأوضح مدرب الترجي: “محمد علي بن رمضان مستمر مع الترجي إن شاء الله، هو من افضل لاعبي وسط الملعب في تونس وأندية أفريقيا، ويعد قوة ضاربة للترجي ومنتخب تونس وينتظره مستقبلا كبيرا، وأي مدرب يتمنى أن يضم لاعبا مثله”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!