اخبار الزمالك

هل سيمنع “كاف” الزمالك من المشاركة في دوري أبطال إفريقيا؟!!.. حازم إمام يُجيب – فيديو

كشف حازم إمام نجم الزمالك السابق وعضو اتحاد الكرة الحالي، عن موقف الفارس الأبيض من المشاركة في البطولة الإفريقية في حالة عدم تسديد المديونيات المستحقة لدى اتحاد كرة القدم.

وكان الزمالك قد أعلن عن وصول خطاب من اتحاد الكرة يفيد بضرورة تسديد الديون المستحقة سلفًا، وأرسلت الإدارة أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة من أجل جدولة المستحقات.

وقال حازم إمام في تصريحات لبرنامج “ملعب أون تايم” على “أون تايم سبورت”: “اتحاد الكرة أرسل لمعظم الأندية بشأن المديونيات، الزمالك فقط هو من أعلن عن ذلك لكن باق الأندية لم يُعلنوا”.

اقرأ أيضًا | شوبير: “مغلطش إللي سمى فيريرا بروفيسور”.. ولاعب الزمالك الأحق بالانضمام لمنتخب مصر – فيديو

وأضاف: “معظم أندية الدوري الممتاز عليها مستحقات لاتحاد الكرة وليس الزمالك فقط، ومديونيات القلعة البيضاء عن مواسم سابقة وليس الموسم الحالي لأنه لم يُقيد لاعبين جُدد بسبب أزمة إيقاف القيد”.

وأوضح: “البعض قال أن الأندية التي لم تسدد مديونيات اتحاد الكرة لن تشارك في بطولة إفريقيا، هذا غير صحيح لأن الاتحاد الإفريقي يسمح بمشاركتهم في البطولات القارية بمجرد الوصول لتسوية أو جدولة المستحقات المتأخرة”.

وأتم: “الزمالك وكل الأندية بدأت جدولة مستحقات اتحاد الكرة، كل الأندية الجماهيرية عليها أموال؛ ولذلك نجدول المستحقات لأننا لن نمنعهم من لعب الكرة بالتأكيد”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!