اخبار الزمالك

“ورحمة أمى مش هسيبك” .. مرتضى منصور يفتح النار على سيد عبد الحفيظ – فيديو

هاجم المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي، بسبب كثرة تعرضه للطرد خلال مواجهات الدوري الأخيرة.

وقال “مرتضى” :”ما هي مميزات عامر حسين ليكون عضو اتحاد كرة ورابطة أندية، أنا أوجه له سؤلًا ويا محمود البنا ويا مراقب المباراة، أين تقرير طرد سيد عبد الحفيظ، هل هناك مدير كرة يتم طرده في شهرين حوالي 3 مرات؟!”.

وأشار :”فيه واحد إخواني طلع يعلق على المقترح اللى قدمته بشأن إلغاء الدوري أنه فكر فاسد، بقوله ورحمة أمي انا مش هسيبك بالقانون لانك مش لاقي حد يربيك”

ووجه “مرتضى” هجومة على سيد عبد الحفيظ قائلا :” ده واحد بيقول على نفسه متربي وسط الحمير، وآمال يقل أدبه على الحكام والجميع”

وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي، قد هاجم مقترح المستشار مرتضى منصور بشأن إلغاء بطولة الدوري العام هذا العام، ووصفه هذا المقترح بأنه “فكر فاسد”.

“فكر فاسد”.. رد ناري من سيد عبد الحفيظ على مرتضى منصور بسبب إلغاء الدوري – فيديو

وكان”مرتضى” قد أكد صرح في وقت سابق : “لو تريدون حل الأزمة فيجب إلغاء الدوري الحالي ويأخذ اللقب من يأخذه ونبدأ موسما جديدا في موعد طبيعي ويحصل اللاعبون على راحة من أجل المنتخب، لأن لو استمررنا على نفس الأمر (على الكرة المصرية السلام)”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!