اخبار الكرة العالمية

وكيل ڤيتوريا يكشف موعد وصوله للقاهرة..وموقفه من وجود مدرب مصري في الجهاز المعاون

اكد كريم ابوسليمان وكيل روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب المصري، ان البرتغالي يتابع كل مباريات الدوري، وانه ليس لديه اي مانع في تواجد عنصر مصري في الجهاز المعاون له.

وقال كريم ابوسليمان في مداخله هاتفية ببرنامج اللعيب عبر قناة ام بي سي مصر: “فيتوريا يتابع مباريات الدوري جميعها، و طلب من فتره معلومات عن كل المنتخبات بمختلف الاعمار السنية، واللعيبه المحترفين كلهم من اجل توسيع دايرة الاختيارات”.

واضاف:” فيتوريا ببتواصل مع حازم امام ومحمد بركات باستمرار، وايضا مع محمود سليم محلل الاداء وهو لديه صورة كامله عن المنتخب واللاعبين”.

وتابع ابوسليمان: “فيتوريا يعرف اللاعيبن ولم يختار احد من خلال مشاهدته لنهائي الكأس بين الزمالك والاهلي، هو على علم ان هناك ضغط مباريات وفي اجهاد، ولم يتكلم على اي لاعب بعينه كما تردد”.

وشدد:” فيتوريا جاء لمصر بمشروع طويل لمدة 4 سنين وهدفه خلالهم بطولتين افريقيا والوصول لكأس العالم، بالاضافة لبناء اجيال وضخ دم جديد للمنتخب”.

وواصل:” فيتوريا هيوصل يوم 2 اغسطس، وبيتابع الدوري وبيرتب هيعمل ايه في فترة التوقف القادمة”.

واكمل ابوسليمان: “بالفعل فيتوريا وضع خطه للاجتماع بكل المدربين بالدوري المصري، وهيتم تحديد ذلك بعد اجتماعه مع الاتحاد وسيتم وضع جدول زمني لذلك، ووجود مدربين برتغال بيعطي فرصه للتواصل معه ويفهم حاجات كتير”.

اختتم: “ليس لديه اعتراض على وجود مدرب مصري في الجهاز المعاون، وفي توقف دولي في شهر9 وهيجتمع مع الاتحاد يرتب له، حصل تواصل من محمد صلاح مع فيتوريا بعد توقيعه لتهنئته على تولي تدريب المنتخب”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!