بسبب تصريحاتهم عن الزمالك.. مرتضى منصور يتخذ قرارًا هامًا ردًا على أوائل الثانوية العامة

بسبب تصريحاتهم عن الزمالك.. مرتضى منصور يتخذ قرارًا هامًا ردًا على أوائل الثانوية العامة

وجه المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الدعوة للطالبة عائشة طه حسن الأولى على الثانوية العامة بمحافظة الإسكندرية والثالثة على الشعبة الأدبية على مستوى الجمهورية هي وأسرتها لتكريمها غدا الأحد في مقر القلعة البيضاء.

وقرر المستشار مرتضى منصور منح الطالبة وأسرتها العضوية الشرفية لهم خلال تكريمها غدا في مكتب رئيس القلعة البيضاء في السادسة مساءً.

وكانت عائشة أكدت في تصريحاتها بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة أن فرحتها ستكتمل عندما يحصل الزمالك على لقب الدوري وأضافت أن محمود عبد الرازق ” شيكابالا” قائد الفريق الأبيض اسطورة كروية.

اقرأ أيضًا | الزمالك يُبلغ فيريرا بصعوبة تنفيذ طلبه والمدرب يختار الحل البديل

وحرص مرتضى منصور أيضًا على توجيه الدعوة للطالب كيرلس نسيم عازر خليل، المقيد في مدرسة الدكتور يوسف إسماعيل الثانوية المشتركة بمحافظة قنا، وصاحب المركز الرابع مكرر في الثانوية العامة على مستوى الجمهورية بشعبة علمي علوم لتكريمه يوم الاثنين المقبل في مقر النادي.

وقرر المستشار مرتضى منصور منح الطالب العضوية الشرفية خلال تكريمه يوم الاثنين المقبل في مكتب رئيس القلعة البيضاء في السادسة مساءً.

وكان كيرلس أكد في تصريحاته بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة أن فرحته ستكتمل عندما يحصل الزمالك على لقب الدوري في الموسم الحالي.

يذكر أن الزمالك فاز على الجونة برباعية مقابل هدف في الجولة الماضية من الدوري المصري الممتاز.

ويتصدر الفارس الأبيض جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 69 نقطة.

ومن المقرر أن تلتقي كتيبة المدير الفني البرتغالي جوسفالدوا فيريرا مع مصر المقاصة يوم الثلاثاء المُقبل في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر المسابقة المحلية.

تعليقات الزوار
close
Share via
Copy link
Powered by Social Snap