تعليق مثير من علاء عبدالعال على تعادل إيسترن كومباني مع الأهلي ويهاجم الڤار

تعليق مثير من علاء عبدالعال على تعادل إيسترن كومباني مع الأهلي ويهاجم الڤار

علق علاء عبد العال المدير الفني لنادي إيسترن كومباني على تعادل فريقه أمام الأهلي اليوم ضمن منافسات الجولة الـ31 من بطولة الدوري العام وهاجم حكم الڤار خلال اللقاء.

وقال علاء عبدالعال في تصريحات تليفزيونيه عبرقناة أون تايم سبورتس:الأهلي فاز على الاتحاد والمصري والمقاصة بنفس اللاعبين، وسواريش بدأ يضع يده على اللاعبين أكثر، فالمباراة كانت صعبة، موقف إيسترن صعب ولاعبي الأهلي الشباب كانوا يحاولون إثبات أنفسهم وهذا صعب اللقاء على فريقي المضغوط.

واضاف: لكن نقطة من النادي الأهلي بمثابة فوز، الصراع شرس في قاع الدوري، وأقول لمن يردد أن الأهلي ضعيف، لا الأهلي قوي، اسم النادي الأهلي وشعبيته وتاريخه يجعله يلعب بأي أحد.

وتابع عبدالعال: بمجهود لاعبينا حصلنا على نقطة وكان ممكن نحصد الـ 3 نقاط، ولكن نقطة أفضل من لا شيء.

وشدد:الحكم أدى مباراة جيدة، ولكن طالما هناك تقنية فيديو عليك أن ترى الهجمة من بدايتها، ويرى هل هناك خطأ لصالحنا من البداية قبل الطرد الذي حصلنا عليه، بالإضافة للأخطاء التي احتسبها للأهلي في وسط الملعب كانت تُعطي المارد الأحمر الأفضلية.

اوضح مدرب إيسترن كومباني: الثلاث مباريات القادمة صعبين، لا يوجد فريق سيتعاطف معنا، ولكن اليوم بتعادلنا مع الأهلي قربنا الزمالك بقوة نحو حصد الدوري، ولكننا سنستعد جيدًا للمواجهات المُقبلة والذي سيبذل جهد أكبر سيبقى في الدوري وأتمنى فقط العدالة.

تعليقات الزوار
close
Share via
Copy link
Powered by Social Snap