جمال عبدالحميد: إدارة الزمالك غيرت وجهة نظرها بشأن الراحلين عن الفريق

جمال عبدالحميد: إدارة الزمالك غيرت وجهة نظرها بشأن الراحلين عن الفريق

اكد جمال عبدالحميد عضو مجلس ادارة الزمالك ان رؤية الادارة والجهاز الفني بالنسبة للرحلين عن الفريق تغيرت تماما خلال الفترة الماضية.

وقال جمال عبدالحميد في تصريحات بقناة الزمالك: سيذكر التاريخ ان الزمالك ينافس على الدوري، واخذ الكأس على حساب الاهلي وتعتبر بطولتين، ومتفوقين ب7 نقاط بدون لاعبين كثر منهم ساسي ومروان حمدي وبن شرقي وطارق حامد واوناجم وابوجبل وجنش ومصطفى محمد ومصطفى فتحي.

واضاف: الزمالك من بعد رحيل بن شرقي يفوز ولم يتاثر، والفارس الابيض بعد تعيين لجان وعودة مجلس الادارة حقق الدوري وهذا الموسم اخذ كاس مصر وبطولات في جميع الالعاب الجماعيه.

وتابع عبدالحميد: هل تحقيق 7 بطولات من فراغ او صدفه كمايقال؟ لا هناك نظام وعدل وامكانيات ومدرب جيد وعين خبيرة لاختيار اللاعبين.

وشدد: المستشار مرتضى كان في مشكله مع فيريرا وقال لا يعود لتدريب الفريق واعترف بالخطأ وتم التصالح بينهما، هناك توافق الان بين الثنائي، والادارة توفر له كل سبل الراحه ومايطلبه.

واوضح جمال: الادارة ساندت فيريرا في كل قرارته بشان الفريق، وعدم مشاركة بعض اللاعبين، بالاضافة لتواجد امير الدهاء ولن اقول امير مرتضى.

واختتم:”المنظومة كلها رجالة، كان في عدد من اللاعبين سيرحل نهاية الموسم، ولكن الرجاله التي وقفت معنا في الشده ومفيش قيد ولاعبين كثيرين رحلوا وحققوا هذا الانجاز، لذلك منهم عدد كبير سيتسمر معنا وسنضعهم فوق دماغنا مع مدرب عادل”.

تعليقات الزوار
close
Share via
Copy link
Powered by Social Snap