حازم إمام يعتذر لـ “أبوجبل” على الهواء .. ويرد على المقارنة بموقف رمضان صبحي مع الأهلي – فيديو

حازم إمام يعتذر لـ "أبوجبل" على الهواء .. ويرد على المقارنة بموقف رمضان صبحي مع الأهلي - فيديو

قدم حازم إمام نجم الزمالك السابق وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، اعتذار لمحمد أبوجبل حارس مرمى نادي الزمالك السابق، مشيرًا إلي أن لم يكن يقصد أن يشن هذا الهجوم الشرس على اللاعب.

وقال حازم إمام خلال الاستديو التحليلي للقاء الزمالك والإسماعيلي في كاس مصر :”مينفعش أبو جبل يروح يوقع لنادي وهو على ذمة الزمالك، ويكون الزمالك بالنسبة له آخر خيار يلجأ ليه لما ما يلاقيش نادي يرضى بيه”.

وقال “حازم” :”أنا شعرت بالضيق عندما ذهبت إلى منزلي بسبب تصريحاتي عن الحارس، ولو هو حزين مني أتمنى ألا يحزن وأعتذر له”.

وأضاف “حازم” خلال استضافته في برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :” أنا شعرت من كلامه أنه في موقف ضعف، وأنا لا أحب أن أخذ اللقطة، والله العظيم شعرت بالضيق مما قلته وأعتذر له”.

وأوضح “حازم” :”في بعض الناس أتت بتصريحات لي عن رمضان صبحي وتصريحاتي عن أبو جبل، وللأسف البعض يجتزأ كلامي، قالوا على لساني أنني قلت في وقت رحيل رمضان صبحي عن الأهلي أن المادة مهمة، وقلت عكسه عن أبو جبل”.

وأكد “حازم” :”أنا لم أتحدث عن الأموال اطلاقًا، أنا لم أهاجم أبو جبل عندما وقع لـ النصر السعودي، كل لاعب من حقه أن يطلب أي شيء لأن كل لاعب أدرى بظروفه”.

وشدد “حازم” :”لو كنت أقصد الأموال كنت هاجمته من فترة سابقة، أنا فقط تحدثت عنه بعد أن فشل انتقاله للنصر ويريد أن يعود للزمالك، الموقفين عكس بعض”.

شاهد:

 

تعليقات الزوار
close
Share via
Copy link
Powered by Social Snap