رضا البلتاجي: تعثُر الأهلي سبب الهجوم على الحكام.. وكلاتنبرج لن يستمر

رضا البلتاجي: تعثُر الأهلي سبب الهجوم على الحكام.. وكلاتنبرج لن يستمر

اكد الخبير التحكيمي رضا البلتاجي أن وضع الاهلي هذا الموسم وتعثره في المباريات، هو سبب إثارة الجدل والهجوم على الحكام، واشار الى ان مارك كلاتنبرج رئيس لجنة تطوير التحكيم لن يستمر في منصبه كثيرًا.

وقال رضا البلتاجي في تصريحات ببرنامج اللعيب عبر قناة ام بي سي مصر:”محمد الصباحي عمل مباراة طيبه جدًا ولو كان اخطئ في كرة الطرد بلقاء الأهلي وإيسترن كومباني، لم نكن لنقول انه اداءه هايلً والمخالفة كانت خارج منطقة الجزاء”.

واضاف:”هناك حالة جدل باللعبه والعناصر متوفره لطرد لاعب إيسترن كومباني، هو احتسب على الشد الثاني والـ2 من خارج المنطقه، والڤار استدعاه لحسم اذا كانت البظاقة حمراء ام صفراء”.

وتابع البلتاجي:”بنطلب من الحكام العداله ونحن كمنظومه بنتفقد للعداله، ولوكانت حالة الطرد للاهلي كان المشجعين هيقولوا الطرد قاسي، واذا كنت تريد الحكم عادل كن انت عادل اولا”.

وشدد:”اتمنى نجاح كلاتنبرج، نحن بنقيم الحكام بنتيجة المباراة، لو الاهلي في وضع افضل، لم يكن هناك هذه الثورة والحديث عن الحكام ولكن تعثر الأحمر يسبب حالة من إثارة الجدل.

واختتم:”كلاتنبرج لديه خبرات، وان شاء الله سينجح، ولكن ولن يستمر في منصبه اكثر من سنه، بسبب الامور الماليه و الاوضاع صعبه، ميزانية تقترب لمليون جنيه في حين ان جمال الغندور كان بيديرها بـ30 او 40 الف جنيه، هو طلباته مجابه وطلب معسكر لـ40 حكم كان صعب نطلب هذه الامور وانا داعم له”.

تعليقات الزوار
close
Share via
Copy link
Powered by Social Snap