سواريش يوضح سبب تعثر الأهلي أمام إيسترن .. ويدافع عن نتائجه مع الفريق

سواريش يوضح سبب تعثر الأهلي أمام إيسترن .. ويدافع عن نتائجه مع الفريق

تحدث البرتغالي سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي عن تعادل فريقه أمام إيسترن كومباني في بطولة الدوري العام الممتاز.

وتعادل الأهلي مع إيسترن كومباني سلبيًا في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء في إطار مواجهات الدوري المصري الممتاز.

وقال “سواريش” : “أحيي اللاعبين الشباب في الفريق، اللاعبون قدموا مباراة جيدة وبكفاءة كافية، اليوم النتيجة غير عادلة بالنسبة لنا، فريقنا قاتل كثيرًا وقدم كل شيء من أجل الفوز، لم نكن مؤثرين أمام المرمى وبالتالي لم نفز ولكننا كنا نستحق ذلك”.

وأشار :”يجب أن نستمر في عملنا، اللاعبون يحتاجون إلى ثقة، ويجب أن نعمل كل ما علينا لإعطائهم هذه الثقة، اللاعبون الناشئين مهمين بالنسبة لنا لرفع كفاءة اللاعبين الأصغر، ويجب أن نقدر عملهم، ميدو أول مباراة يلعب أساسي وقدم مباراة جيدة”.

وأضاف “سواريش” في المؤتمر للقاء :”اللاعبون الصاعدون تدريباتهم كانت قليلة جدًا، قبل أن ينضموا تدربوا حوالي 14 تدريب، وبالتأكيد فرق التدريبات من الناشئين والفريق الأول”.

وتابع :”هناك منافسة في كل مباراة ونقاتل من أجل تحقيق الفوز، لست سعيدًا بسبب عدم الفوز ولكن كانت هناك أمور إيجابية أراحتني، ونحن نسير في الطريق الصحيح، يجب أن نكون أكثر تأثيرًا على المرمى، مع الحفاظ على التوازن الدفاعي”.

وواصل :”أنا أتذكر قبل هذه المباراة، لعبنا 3 مواجهات وفزنا بهم جميعًا، وفريق الأهلي منذ 8 أشهر لم يفز 3 مباريات متتالية، أنا نظرت لأخر 12 مباراة للاهلي وحذفت منهم مواجهات دوري أبطال إفريقيا لأنها أصعب، لكن في هذه الـ 12 مباراة الأهلي سجل 17 هدف ودخل مرماه 10 أهداف، لكن منذ أن قدمت سجلنا 16 هدف ودخل مرمانا 4 أهداف فقط، وحققنا نقاط أكثر”.

وأكمل :” سواريش” :”الفريق الذي كان يلعب قبل الـ 12 مباراة قبل أن أصل ليس هو نفس الفريق؛ ولذلك أنا سعيد باللاعبين المتواجدين معي لانهم يستحقون الاحترام، ولا أقدر أن أنسى اللاعبين الغائبين”.

وأختتم “سواريش” :”أردنا أن نعطيهم راحة، هو قرار صعب ولكن لأننا نُفكر في مستقبل الأهلي، حتى لو سأضع نفسي كمدرب تحت الاتهام، لكني لست قلق من ذلك، الصحفيين من حقهم أن يكتبوا أي شيء، لكني أتمنى الاحترام، أنا سعيد في الأهلي ووضعت مصلحة النادي أمام مصلحتي ليعود الأهلي ويحقق الفوز”.

 

 

تعليقات الزوار
close
Share via
Copy link
Powered by Social Snap