شاهد.. رد فعل مفاجئ من شوبير على الهواء بعد فوز الزمالك على بيراميدز – فيديو

شاهد.. رد فعل مفاجئ من شوبير على الهواء بعد فوز الزمالك على بيراميدز - فيديو

تغنى الإعلامي أحمد شوبير بقدرات لاعبي نادي الزمالك والجهاز الفني للفريق الأول، مشيرًا إلى أن الفارس الأبيض اقترب بالفعل من حسم لقب الدوري بعد الفوز على بيراميدز.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على بيراميدز بثلاثية دون رد في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين للدوري الممتاز.

وقال “شوبير” :”مبروك لنادي الزمالك ليس فقط للفوز على بيراميدز ومن قبله فيوتشر، واستطيع أن أقولها بالفم المليان مبروك بطولة الدوري العام للزمالك”

وأشار :”الفرقة اللى بروح دى والإصرار ده واللى من أقل فرصة تستغل وتسجل إجوان، الفرقة اللى فيها قائد بروح شيكابالا والونش وإمام عاشور وحارسها محمد عواد دى فرقة بطولة”

وأضاف “شوبير” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :”الفرقة اللى فيها مدرب زي فيريرا دى فرقة بطولة، والفرقة اللى ماشية زى القطر ومحدش عارف يوقفها دى فرقة بطولة”.

وتابع :” الفرقة اللى فيها زيزو هداف الدوري وهو مش مهاجم دى فرقة بطولة، وفيها جماهير مساندة وداعمة في كل الملاعب”.

وواصل “شوبير” :”إدارة الزمالك وفرت كل ما يحتاجه الفريق، والمشرف على فريق الكرة من الواضح أنه صديق اللاعبين، واللى كان بيحصل في الاهلي من سنين بيحصل في الزمالك بقاله سنتين”.

شاهد:

 

 

تعليقات الزوار
close
Share via
Copy link
Powered by Social Snap