لاعب الأهلي يُطالب الإدارة بالموافقة على الرحيل.. وشركة الكرة تُغري أليو ديانج!!

لاعب الأهلي يُطالب الإدارة بالموافقة على الرحيل.. وشركة الكرة تُغري أليو ديانج!!

أكد الإعلامي محمد فاروق أن أحمد ياسر ريان مهاجم نادى الأهلى العائد من الإعارة من صفوف فريق ألتاى التركى، تمسك بالرحيل عن طريق البيع النهائي في الموسم المقبل، رافضاً فكرة تجديد إعارته مرة أخرى في الموسم المقبل.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج “البريمو” على قناة “تن”: “طلب نادر شوقي وكيل مهاجم فريق الأهلي الموافقة على رحيل أحمد ياسر ريان بشكل نهائي بعد تلقيه أكثر من عرض من أندية محلية بالدوري على رأسهم فيوتشر الذي طلب التعاقد معه بشكل نهائي بمقابل مادي مغري”.

وتابع: “أحمد ياسر ريان مهاجم نادى الأهلى، طلب حسم موقفه بشكل رسمى فى الساعات المقبلة من جانب البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأحمر”.

اقرأ أيضًا | تقارير: الأهلي يحصل على توقيع ميسي!!

وأوضح في سياق مُتصل أن شركة الأهلي لكرة القدم برئاسة ياسين منصور ترغب في بقاء أليو ديانج خلال الموسم الجديد لاستعادة البطولات والحفاظ على القوام الأساسي للفريق الأحمر بعد خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا وكأس مصر والابتعاد عن المنافسة على لقب الدوري الممتاز للموسم الثاني على التوالي.

واختتم: “ستعرض شركة الأهلي على ديانج الاستمرار مع الفريق الأحمر والتراجع عن الاحتراف الخارجي مقابل زيادة عقده إلى 850 ألف دولار بدلاً من 600 ألف دولار في الموسم الواحد لصرف النظر عن العروض الأوروبية”.

تعليقات الزوار
close
Share via
Copy link
Powered by Social Snap