مران الزمالك|جلسة لفيريرا مع اللاعبين وتألق رباعي الفريق وتعليمات خاصة لإمام وفتوح

مران الزمالك|جلسة لفيريرا مع اللاعبين وتألق رباعي الفريق وتعليمات خاصة لإمام وفتوح

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته إستعدادًا للمواجهة المرتقبة أمام الإسماعيلي في بطولة كأس مصر.

وعقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق تدريب اليوم السبت الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وحرص المدير الفني للزمالك على تحفيز اللاعبين لتحقيق الفوز في المباراة المقبلة، وشهدت الجلسة حديثا سريعا بين فيريرا واللاعبين حول برنامج الفريق في تدريب اليوم، كما حرص المدرب البرتغالي على شرح العديد من الجمل الفنية المراد تنفيذها في المران.

وحرص جوسفالدو فيريرا على تقسيم اللاعبين لأربع مجموعات، خلال تدريب اليوم، وشهدت الفقرة التركيز على بعض التدريبات البدنية، بالإضافة إلى التدريب على التعامل مع الكرات العرضية داخل منطقة الجزاء.

وادى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة فنية خاصة، خلال تدريب اليوم شهدت التركيز على التصويب على المرمى من أماكن مختلفة داخل الملعب، وفضل الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا مشاركة عدد كبير من اللاعبين في فقرة التسديد على المرمى

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة قوية، خلال تدريب اليوم، وشهدت منافسة قوية بين اللاعبين، وتألق خلالها تألق الرباعي: محمود عبد الرازق “شيكابالا” ، وسيف الدين الجزيري، وإمام عاشور ، وأحمد سيد “زيزو”.

ومنح البرتغالي جوسفالدو فيريرا بعض التعليمات الفنية لأحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق خلال مران اليوم.

وحرص المدير الفني على شرح بعض المواقف الفنية لأحمد فتوح فيما يخص الارتداد الدفاعي و المساندة في الهجمات المرتدة، وطالب اللاعب بتنفيذها.

وعقد البرتغالي جوسفالدوا فيريرا جلسة خاصة مع إمام عاشور، على هامش تدريب اليوم، شهدت حديثا سريعا من المدير الفني مع عاشور حول عملية الضغط على المنافس بجانب سرعة نقل الملعب وبناء الهجمة.

ويستعد الزمالك لمواجهة الإسماعيلي مساء يوم الاثنين المقبل باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

تعليقات الزوار
close
Share via
Copy link
Powered by Social Snap