اخبار الزمالك

أبرز تصريحات أمير مرتضى منصور عن مشروع الزمالك ودور فيريرا وشيكابالا مع الفريق والمنافسة على الدوري- فيديو

اطلق أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالزمالك عدة تصريحات قويه وذلك عقب فوز الفارس الابيض من أبرزها اشادته الكبيرة بشيكابالا قائد الفريق وجوسفالدو فيريرا المدير الفني.

وقال امير مرتضى في مداخله هاتفيه ببرنامج زملكاوي عبر قناة الزمالك: “ان شاء الله اكون عند حسن الجماهير اكثر من ذلك،لدينا رؤيه ناس تحارب على هدف ورغم الطروف والصعوبات وايقاف القيد ولكن في النهاية هناك رؤيه ووضوح”.

واضاف: رؤيتنا، ادارة النادي عاوزه ايه؟ وجهاز فني يحقق ذلك ولاعبين رجاله معهم جهاز فني كبير حينما توفرت لهم كل الامور نجحوا، والجمهور رقم واحد”.

وتابع امير:” اصبح لدينا دافع اكبر بوجود الجمهور ونتمنى ان يزيد عددهم، ولما رتبنا الامور الصوره اصبحت كما نرى، بغض النظر عن من رحل، ومن يحترم تيشرت الزمالك سنجد هذا الاداء وما يحدث”.

واردف :” بشكر اللاعبين على الانضباط والالتزام واي مشكله بتواجههم بيقولوا لي عليها وانا اتصرف، وشائعة شيكابالا وزيزو لانها غير حقيقية تاثيرها لم يصل لبوابه”.

واوضح امير:” شيكابالا كابتن الفريق وتعرض للكثير من المواقف، ولديه خبرات ليعرف كيف يتصرف مع هذه الشائعات، شيكابالا ربنا يكافئه وهدف اليوم كان تكليل لدوره في الفريق”.

وشدد:” شيكابالا وصل لمرحله من النضج وبيساعد الفريق وهم فرحانين بوجوده، انا مستمتع بالروح الموجوده في الفريق وربنا يبعد عننا الاصابات ونفضل لاخر مباراة نلعب بالحماس والروح”.

وواصل مرتضى: كلمة بروفسيور ليست دلع لفيريرا، ولكنه بروفيسور بمعنى الكلمه، وبغض النظر عن النتائج انا كنت محتاج مدرب بمواصفات معينه، وهي موجوده فيه، لديه شخصيه ويحارب على الفوز باي لاعبيه وباي ظروف، لايحب ان يخسر وبيتعامل كانه جزء من النادي وبيحقق مشروع الزمالك”.

واكمل:”الفارق كبير بين فترة فيريرا الاول والآن، كان في2014 مجلس ادارة اول سنه له وطاقه كبيرة، واصبح المستشار مرتضى حاليا 8سنين موجود والخبرات تغيرت والمستشار مرتضى اعترف انه كان غلط بان فيريرا رحل 2015 عندنا تصالح مع نفسنا نعترف. باخطائنا، ولدينا مشروع انتقل لفيريرا عاوزين نرسي العدل وبغض النظر عن النتائج وكان وضعنا سيئ وقت توليه المسئولية”.

واشار امير:” الحمد لله الكأس اتأجل لهذا العام لان الموسم الماضي كان الفريق يعاني من ازمات كثير من عدم توفير المستحقات واستقرار اداري، السبب في الفوز دوري العام المنقضي هم اللاعبين يحسب لهم بنسبة100% لانهم كانوا بدون جهاز فني وادارة”.

واكد: “اللاعبين قدروا يلموا بعض اخر 7 مباريات ولكن لايستطيعوا لم نفسهم سنه اوسنتين، بعد عودتنا اخدنا مخاطره وكنا عاوزين نعمل نظام وعدل والكبير في الفرقه يكون هو التيشرت بتاع الزمالك وبنساعد بعض ولما يكون في مجلس ادارة قوي وفي ضهرك وبيوفرلك كل مانحتاجه بقينا كلنا تشنغل كمنظومة”.

وتطرق امير في حديثه قائلًا:” لسه الدوري لم ينته متبقي6 مباريات والاهلي وبيراميدز مازالوا في المنافسه وان شاء الله تكمل، جمهور الزمالك لن ينسى هذا الموسم اذا تحقق الدوري لان كان فيه مصلحة النادي فوق اي لاعب ولوحققنا الدوري هتكون مكافأة من ربنا للجميع”.

وتحدث مرتضي:” جمهور الزمالك فهم الأمر ووقفوا في ضهر الإدارة وفهموا ان الإدارة لا تصدر لاعب للهجوم عليه، بشكر اللاعبين هم نفسهم نفس اللعيبه اللي كانوا بيتهاجموا من الجمهور، ولكن قدرنا نعدل الصورة دي، الموسم ده مهم لأنه بيرسخ مبادئ كتير ودايما كان عندنا لعيبه كويسه و لكن بنفك بسرعه ، شايف الجيل ده وجود فيه شيكابالا واوباما الونش وعواد وعبد الشافي وكل اللاعبين ليه منخدش كل البطولات ؟”.

واكد: هنحارب على كل بطولة وبنوعد الجمهور لو اخدنا البطوله ده تكليل لمجهودنا كنادي كامل ، و جمهور الزمالك بيطلب منك العطاء والإخلاص ولابيحاسبك على بطوله، الزمالك يستحق يكون في مكانه أحسن والقادم أفضل “.

واسترسل مرتضى :”نادراً في المباريات بحتفل بهدف لأن دماغي شغاله في أمور أخرى خاصة بمستقبل الفريق ، انا قمت صفقت لهدف شيكابالا لان فيه تكليل لدور شيكابالا وربنا بيكافئه و وصل لمرحله من النضج وبيساعد الفريق وهم فرحانين بوجوده ،انا مستمتع بالروح الموجوده في الفريق، ربنا يبعد عننا الاصابات ونفضل لاخر مباراة نلعب بالحماس والروح الموجودين دلوقت “.

وأختتم “قفلنا صفحة بيراميدز وهنركز في الجونة و كل المباريات صعبه وبنحترم كل الفرق لأن في فرق كثير بتنافس على البقاء بالدوري “.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!