اخبار الزمالكاخبار الكرة العالمية

أحمد دياب يوجه التهنئة للزمالك بالفوز بالدوري..ويعدد نجاحات رابطة الأندية

حرص أحمد دياب رئيس رابطة الاندية المحترفة على توجيه التهنئة للزمالك بعد تتويجه بلقب الدوري هذا الموسم، وكشف عن نجاحات الرابطة في اول عام لها.

وقال احمد دياب في مداخلة هاتفية ببرنامج زملكاةي عبر قناة الزمالك: “مبروك للزمالك وجماهيره وجهازه الفني وادارته على التتويج بالدوري ونتمنى التوفيق لكل الاندية المصرية”.

واضاف:”مصلحتنا كلنا العمل العام والعلاقات اهم من.اي خلاف، انشاء الرابطة محدش بينجح لوحده بوجه الشكر لكل زملائي في مجلس الادارة ولكل من ساعدنا من شركة راعية واجهزة الدوله الذين ساعدوا لكي نحقق النجاح”.

وتابع دياب:”لا الجمهور كان هيعود بدون دعم اجهزة الدوله ةلا مساعدة الجميع، لانه كان موسم استثنائي في كل الوجوه، وبنسمع كلمة استثنائي من سنين”.

وشدد: “احنا بنلعب خارج مواعيد العالم منذ سنين، وهذا الموسم كان في توقفات وتأجيلات واجندات دوليه فوق الـ200 يوم، ولحد اكتوبر مكنش الدوري بدأ، بس دي تراكمات من سنين، ولازم علشان تصلح احنا اقدم دوري وعندنا عناصر لنكون الافضل”.

وواصل:”مش هنبص على اللي فات عاوزين نبدا ونلحق نتقدم، عرضنا على الـ18 نادي بداية الموسم ان يكون دوري استثنائي، لعبنا وكانت الرغيه لعب الدوري بشكل طبيعي، ووضحنا كل الامور للانديه وما اتفقنا عليه نفذنا وبالذات في التأجيلات ومواعيدها”.

واوضح رئيس الرابطة:”حققنا نحاجات وعملنا تعاون مع الرابطه الامارتيه وعندهم امور هنستفيد بها، وتم الاعتراف بنا من الجمعيه العموميه للروابط في اول موسم لنا، كنت بتعمل جدول مسابقه وانت عندك كاس قديم وجديد”.

واستطرد:”عملنا مسابقة كاس الرابطة والانديه استفادت منه بسبب فترة التوقف التي وصلت لـ45 يوم، ونرى الان صراع الهبوط مشتعل وفي مكتسبات كثيرة، رغم ارهاق اللاعبين بسبب تلاحم المواسم”.

واردف دياب:”الموسم الجديد هنزل جدول للمباريات جميعها يوم القرعه”.

واكمل:” اول مره تتلعب القمه بقرعه مفتوحه وفي مواعيدها هوم وأواي، واخر مره لعبت كده من سنة66 وكانت بتلعب على ملعب محايد و وكل ده مكتسبات”.

واختتم:”كل اعضاء الرابطه بنحاول نعمل حاجه تفيد الانديه، ونحن على مسافه واحده من الجميع، وعاوزين شكل مراسم التتويج تكون احسن ونعمل احسن حارس ولاعب الاسبوع ونغير شكل الدرع، اتحاد الكرة بعد خروج عبء الدوري بقى متفرغ للمنتخبات والناشئين والكاس، هنطبق الكشف عن اعمار الناشئين باشعه الرسغ من الموسم القادم”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!