اخبار الزمالك

أحمد مرتضى منصور : الدوري لم ينتهي بعد.. وتعليق خاص على مستوى عواد وشيكابالا

تحدث أحمد مرتضى منصور المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة نادي الزمالك عن فوز الفريق على بيراميدز بثلاثية نظيفة.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على بيراميدز بثلاثية دون رد في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين للدوري الممتاز.

وقال “أحمد مرتضى” :”لم أكن أتوقع ما وصل له الزمالك في ظل الظروف الصعبة المتعلقة بإيقاف القيد وعدم حصول اللاعبين على مستحقاتهم، بالإضافة إلى الغيابات”.

وأضاف “أحمد مرتضى” : في تصريحات لبرنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت 2″ :”أهنئ أمير مرتضى منصور على مجهوده الكبير، وأحيي اللاعبين الكبار والصغار والمدير الفني وكل المنظومة”.

وتابع :”لا نريد أن نحتفل الآن، الدوري لم ينتهي بعد، إن شاء الله نحصد اللقب ويُصبح الزمالك لم يخسر إلا بطولتين هذا الموسم في كل الألعاب الرياضية”.

وأوضح :”الزمالك أفضل فريق في الدوري، وأثبت ذلك اليوم أمام بيراميدز ومن قبله الأهلي، وهذا عن جدارة واستحقاق”.

وأكمل :”الزمالك حاليًا ليس عليه مُستحقات لأي أحد، حتى القضايا المرفوعة في الاتحاد الدولي لكرة القدم، النادي سدد كل مديونياته التي تخطت 300 مليون جنيه”.

واستطرد :”شيكابالا يستطيع أن يستمر في الملعب حوالي موسمين، طالما مازال يؤدي ويحصد بطولات”.

وأختتم “أحمد مرتضى “: “محمد عواد كان يستحق من وقت طويل أن يكون الحارس الأساسي ليس في الزمالك فقط بل في منتخب مصر، هو حارس كبير وعنده موهبة، والبطولات تأتي بحسن النية، عواد اجتهد وربنا أعطاه قدر اجتهاده”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!