اخبار الزمالك

أسامة نبيه يحسم موقف جهاز الزمالك من رحيل زيزو .. ورد صادم عن مشاركة نجله أمام الأهلي

تحدث أسامه نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم عن عدة أمور تتعلق بالفريق منها موعد اعتزال شيكابالا وموقف زيزو من الرحيل ومشاركة نجله مع الفريق.

وقال “أسامة “: “شيكابالا يعتزل في الوقت الذي يحدده، وأيضًا محمد عبد الشافي، وهدفنا الرئيسي في الزمالك التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا”.

وأشار:”لماذا نفكر في رحيل زيزو وهو قدم أفضل أداء لديه ويصرح بتواجده واستمراره مع الزمالك ومن الممكن أن يجدد عقده غدًا”

وأضاف “نبيه” خلال استضافته في برنامج “اللعيب” على قناة “إم بي سي مصر” :”زيزو قدم موسم من أروع مواسمه وهو من اللاعبين الذين لا يعوضوا ولم يتم مناقشة موضوع رحيله بجانب أن هذا أمر إداري مع أمير مرتضى”

وتابع :”زيزو لاعب كبير ومؤثر وأيضا أشرف بن شرقي وطارق حامد وهذا الثانئ رحل، وحال تلقى زيزو عرض كبير بمقابل مادي ضخم يناسب الزمالك ونستطيع التعاقد مع لاعبين جدد سنقرر”.

وتحدث “نبيه” عن مشاركه نجله مع الفريق قائلا :”قرارات فيريرا وتغيراته في مباراة الأهلي كانت مغامرة شجاعة مشاركته للشباب ولو حد سألني لو انت على الخط قولتله والله ما هجيب ابني ولا أشاركه لان ده الظهور الأول ليوسف”

وواصل :”مكنتش أعرف يوسف هيلعب في ماتش الأهلي وفيريرا قالي هات ابنك هيلعب في الحته دي، ومتأكد إن اتقال مين ده وخوفت عليه واستبشرت خير ان هدف التعادل الكرة من شيكابالا لـ اشرف وقلت وشه حلو”.

وأختتم “نبيه” :”لو كنت أنا المدرب مش هشاركه رغم اني عارف انه لاعب كويس، ولا تدخلت في أي مرة شارك فيها”

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!