اخبار الزمالك

أسامه نبيه يتحدث عن طموح الزمالك في إفريقيا.. ويختار التشكيل الافضل هذا الموسم

تحدث أسامة نبيه مدرب فريق الكرة بالزمالك، عن طموح الفارس الابيض الموسم بشأن بطولة دوري أبطال إفريقيا، واختار التشكيل الافضل هذا العام بالدوري.

وقال اسامه نبيه في تصريحات ببرنامج اللعيب عبر قنا ةام بي سي مصر: “سنعمل على تحقيق بطولة إفريقيا بكل قوة، وأرى أنها أسهل من الدوري وخاصة أنه لا توجد منافسة مع الغريم التقليدي، ولكن في البطولة المحلية هناك صراع مع الأهلي وبيراميدز”.

وردا على سؤال حول رأيه بشأن تعرض الاهلي لظلم تحكيمي اجاب:”أي نادي يشعر بالظلم وهناك تقنية الفار، ووجودها زاد من العدالة، وسنشكو من هذه التقنية إذا كان الإخراج غير جيد،.الأهلي لم يظلم من التحكيم، وهناك خطوط تم رسمها لكل الفرق، ويجب أن نعيد منظومة الاخراج والزوايا في التصوير لكي ينجح مارك كلاتنبرج”.

واوضح نبيه:” أفضل من عملت معهم هما فيريرا وكوبر وتعلمت منهما، وأتمنى ضم عبد الله السعيد لأني من محبيه منذ تواجدي في منتخب مصر وأسلوبه يناسب الزمالك”.

واضاف: لاعب اتمنى ضمه من الاهلي؟، أليو ديانج لأنه كان لدينا مشكلة في هذا المركز وهو لاعب له أسلوب مميز وقدراته الفنية والبدنية ستساعد الزمالك بشكل جيد”.

.
واكمل: “سامي قمصان اتعبنا اكثر من سواريش وهذا الطبيعي لأنه كان متعايش مع الفريق، مباراة 2-2 كانت مرهقة فنيًا، اما مواجهة الكأس الشوطين لصالح الزمالك، لأن سواريش كان قد تولى المسؤولية حديثًا ولم يضع يده على الفريق واستغللنا ذلك”.

وتابع نبيه:”قرار الأهلي باللعب بالناشئين،كانت رسالة واضحة أنه فقد الامل، وكان ذلك سببا في زيادة إصرارنا وعزيمتنا، وكان اعتراف صريح أن الموسم بالنسبة للمنافس انتهى، لكن نحن لم نشعر أن الدوري انتهى، فكل يوم نستيقظ من النوم لننبه اللاعبين أنه ليس لنا علاقة بما يحدث في الأهلي، وحصدنا بطولة الدوري بذراعنا لموسمين متتالين”.

وعن افضل تشكيل في الموسم اختار كل من:
حراسة المرمى: محمد عواد
خط الدفاع: محمود الونش، عمر كمال وأحمد فتوح.
خط الوسط: أليو ديانج، إمام عاشور، احمد رفعت، احمد سيد زيزو، عبد الله السعيد وسيد عبد الله نيمار.
خط الهجوم: جون ايبوكا.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة