اخبار الاهلي

أشرف صبحي يرد لأول مرة على تصريحات الخطيب بشأن أزمة الأهلي مع اتحاد الكرة!!

رد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على تصريحات محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بشأن أزمة الأحمر الأخيرة مع اتحاد الكرة وتدخل وزارة الرياضة للتحقيق بعد نهائي دوري أبطال إفريقيا واستضافة المغرب للقاء الذي خسره الحُمر.

وقال أشرف صبحي عبر إذاعة راديو “ميجا إف إم”: “الذي يدير مؤسسة كبيرة مثل الزمالك أو الأهلي هذ الكيانات الكبيرة في حجمها والكبيرة بنتائجها وعوائدها الوطنية، بالتأكيد من يرأس هذه المؤسسة يكون تحت ضغوط مرتبطة بحجم كرة القدم، لأن الجماهير لا تقبل بالهزيمة وهذا طبيعي جدًا لنادي بحجم الأهلي”.

وتابع: “أشكر الخطيب على شكره لي، وأي خطأ مالي أتدخل بالقانون وأحوّل للنيابة العامة، أو أقول للمؤسسة لديكم أخطاء معينة وسأعطيكم فرصة زمنية محددة بلوائحنا للرد”.

اقرأ أيضًا | مجدي عبد الغني يُفجر مفاجأة ستقلب الموازين بشأن الفساد المالي والعمولات في الأهلي!! فيديو

وأوضح: “كان لا بد من نزول لجنة لاتحاد الكرة لتبرئة ساحة النادي الأهلي وبالفعل حدث ذلك، وقلنا أين يتواجد الخطأ، وهو كان إداريًا في الاتحاد، وأرسلنا للاتحاد نسأله أين قراراتك وعقوباتك؟”.

واختتم: “هناك لجان متواجدة تتبع الجانب المالي الذي قيل في تلك الفترة، وعلى الجانب الآخر أرسلنا لاتحاد الكرة: نحن قلنا لكم أين الخطأ، ولا بد أن ترسل لجمعيتك العمومية وللنادي الأهلي وتوضح ما هو الخطأ، وكيف لا يحدث مرة أخرى في المستقبل”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!