اخبار الزمالكالعاب اخرى

أول تعليق لنجم كوماندوز يد الزمالك بعد تجديد تعاقده

اعرب محمد علاء لوكا لاعب الفريق الاول لكرة اليد بنادي الزمالك، عن سعادته بتجديد تعاقده مع الكوماندوز وشدد على انه يتطلع لحصد مزيد من البطولات مع الفارس الأبيض الفترة المقبلة.

وقال محمد لوكا في مداخله هاتفية ببرنامج زملكاوي عبر قناة الزمالك:”الحمدلله منذ انضمامي للزمالك من6 سنين حصلت على 12 بطوله، وامنيتي ان اكمل مسيره حصد الالقاب، فريق الهاندبول له طعم خاص عند الجميع وخاصة جمهور الزمالك”.

واضاف:” ان شاء الله اكون على قدر المسئوليه ولدينا عدد بطولات كثير هذا الموسم ان شاء الله نفوز بها”.

واوضح علاء:” المفاوضات كانت متأخره بسبب ترتيب معين داخل الفريق، اتفقنا منذ اسبوعين ووعدني احمد مرتضى بامر ما وشاركت في التدريب، وبالفعل اتفق معي وقال لي بعد اسبوع او10 ايام نوقع العقود واليوم بعد التدريب وقعنا والامور انتهت في 10 دقائق”.

واختتم:”الاستاذ احمد مرتضى معنا من قبل ان يكون مشرف على العاب الصالات وبيدعمنا باستمرار، هو بيتعامل معنا كزملكاوي ومحب اكثر منه مسئول وعلاقته بالجميع في منتهى الاحترام”.

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور في تجديد عقد محمد علاء لوكا لاعب الفريق الأول لكرة اليد بالنادي لمدة موسمين.

وقام اللاعب بتجديد عقده خلال الجلسة التي جمعته مع أحمد مرتضى عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على ألعاب الصالات.

ويعد لوكا من أهم لاعبي الفريق الأول لكرة اليد بالزمالك منذ انضمامه عام ٢٠١٧ وحصد مع الفريق ١٢ بطولة محلية وقارية.. حيث توج بأربع بطولات لدوري المحترفين المصري و٣ ألقاب بطولة أفريقيا أبطال الدوري وبطولة سوبر دوري المحترفين المصري و٣ ألقاب سوبر إفريقي ولقب كأس الكئوس الإفريقية.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!