اخبار الزمالك

إتحاد السله يكشف عن موقف أنس أسامه بعد تقدم الزمالك والإتحاد لتسجيل اللاعب في قوائمهم-فيديو

كشف محمد عبد المطلب نائب رئيس مجلس إداره الإتحاد المصري لكره السله عن موقف الإتحاد من تقديم الزمالك والإتحاد لعقد أنس أسامه كلاعب لكلا الفريقين .

 

وكان الزمالك قد أعلن عن تقديم عقد أنس أسامه ووضع أسمه في قائمه الفريق التي أرسلها لإعتمادها من إتحاد السله ، في الوقت ذاته تقدم الإتحاد السكندري بعقد اللاعب وبقائمته والتي تضمنت أيضاً وجود أنس أسامه بها .

 

وقال عبد المطلب :”الزمالك والاتحاد قدما عقود انس اسامة خلال الأيام الحالية، هنشوف العقود وهل الرسوم مدفوعة وكل الشروط متوفرة في العقدين كاملة ولا لا”.

 

 

وتابع “لو العقود صحيحة 100% هنشوف اللوائح الداخلية لو في حاجة تمشي عليها هنطبقها، لو مفيش هنروح للاتحاد الدولي لاستشارته”.

 

وأضاف “استلام العقود من الزمالك والاتحاد ليس معناه ان عقودهم تم اعتمادها، العقود صحيحة ولكن لسة باقي البنود لحسم اعتمادها ولا لا”.

 

وأتم “هناك رسوم قيد وغيرها، واللائحة الداخلية للفرق وغيرها من الأمور، من ضمن شروط القيد هي اللائحة الداخلية لكل نادي هل اللاعب موقع على اللائحة الداخلية ولا لا، التوقيع على اللائحة شرط من شروط اعتماد قيد اللاعبين وهيتم مراجعة العقود بعد غلق باب القيد يوم 20 أغسطس”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة