اخبار الاهلي

“الجميع تخلى عنه”.. منشور مثير من الهارب كهربا بعد تصاعد أزمته مع الزمالك ورفضه من الأهلي – صورة

يعيش الهارب محمود عبد المنعم كهربا جناح النادي الأهلي حالة من التخبط خلال الفترة الحالية وذلك بعد تصاعد أزمته مع نادي الزمالك ورفضة داخل الأهلي.

وكانت لجنة الانضباط بـ”فيفا” قررت مؤخرا إيقاف اللاعب 6 أشهر، بسبب هروبه من الزمالك، وعدم سداد غرامة 2 مليون دولار التي أقرتها المحكمة الرياضية الدولية منذ يونيو 2019.

وأكدت تقارير صحفية خلال الفترة الماضية أن البرتغالي “سواريش” المدير الفني للأهلي رفض مشاركة كهربا في تدريبات الفريق في الفترة الحالية بعد نهاية إعارته للدوري التركي، مع وجود اتجاه داخل الأهلي من أجل تسويق اللاعب في الانتقالات الصيفية.

ونشر “كهربا” عبر استوري “إنستجرام” الخاص به إقتباس من أحد مشاهد الزعيم عادل إمام في فيلم “عمارة يقعوبان” وكتب عليه “عمري ما اذيت حد انا مأذتش غير نفسي”، قبل أن يقوم اللاعب بحذف الفيديو بعدها بدقائق.

"الجميع تخلى عنه".. منشور مثير من الهارب كهربا بعد تصاعد أزمته مع الزمالك ورفضه من الأهلي - صورة

وأكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في وقت سابق أنه يتمسك بحق النادى كاملا في أزمة الهارب محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الأهلي الحالي والزمالك السابق، رافضا أي وساطة لجدولة المبلغ.

وحصل الزمالك في وقت سابق على حكم من قِبل المحكمة الدولية الرياضية يقضي بتغريم “كهربا” مليوني دولار إضافة إلى 5% فوائد على المبلغ، اعتبارًا من 20 يونيو 2019، حتى تاريخ السداد الكامل لمبلغ الغرامة.

كانت المحكمة الرياضية أمهلت “كهربا” 45 يومًا من أجل سداد قيمة الغرامة، لكنه لم يسددها، ما دفع الزمالك لتجديد الشكوى، ليصدر قرار بإيقافه لمدة 6 أشهر.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!