اخبار الزمالك

بفرمان من فيريرا.. أمير مرتضى يستقر على تجديد عقد لاعب الزمالك

كشفت مصادر صحفية، عن رغبة نادي الزمالك في تجديد عقد لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بتوصية من المدير الفني المخضرم جوسفالدوا فيريرا.

وأوضحت المصادر أن فيريرا أوصى باستمرار التونسي حمزة المثلوثي ظهير أيمن الفريق، وعدم رحيله خلال الفترة المقبلة.

وأكد فيريرا لـ أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالزمالك، أن المثلوثي إضافة كبيرة للفريق ومستواه تحسن كثيرا مؤخرا، وبالتالي يرفض رحيله.

واستقر أمير مرتضى على تمديد تعاقد المثلوثي، خاصة وأنه سينتهي بنهاية الموسم المُقبل.

ويسعى نادي الزمالك للحفاظ على المثلوثي تحسبًا لتألقه في كأس العالم مع المنتخب التونسي، وهو ما يفتح الباب لرحيله بالمجان دون أن يستفيد منه النادي في حال عدم التجديد له.

اقرأ أيضًا | الزمالك يُعيد التفكير في نجم الدوري المصري بعد عدم إيجاد البديل في الخارج!!

ويسعى المشرف العام على الكرة بالقلعة البيضاء، للحفاظ على التونسي، تحسبًا لتألقه مع منتخب تونس في كأس العالم نهاية العام الجاري، وهو ما يفتح الباب له بعدها لرحيله بالمجان دون أن يستفيد النادي الأبيض منه.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن المثلوثي ورحب بشكل مبدئي بالاستمرار في صفوف فريق الزمالك لفترة مقبلة، وأكد أنه لا يمانع في تجديد التعاقد، ولكنه لا يعلم ما سيحدث حتى الآن.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية استعدادا للقاء إيسترن كومباني المقرر لها مساء يوم الثلاثاء المقبل، باستاد القاهرة الدولي، في الجولة 34 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!