اخبار الزمالك

تحذير شديد اللهجة من خالد الغندور لإدارة الزمالك بسبب عروض الإحتراف لنجم الفريق

حرص الإعلامي خالد الغندور على توجيه رساله هامه لمجلس ادارة الزمالك وأمير مرتضى المشرف العام على الكرة بشأن احمد سيد زيزو.

وقال خالد الغندور في تصريحات ببرنامج زملكاوي عبر قناة الزمالك:” بوجه رساله لمجلس الادارة ولامير مرتضى بشأن زيزو هو لاعب كبير جدا جدا ومحترف بمعنى الكلمه وهو من العمود الفقري للفريق”.

واضاف:” فيريرا شايف ان في4 لاعبين عمود فقري منهم زيزو وامام عاشور والونش والجزيري وبن شرقي لم يكن منهم”.

وتابع:” انا عارف اسرار وكواليس عن زيزو اللاعب احرز19 هدف وهو لاعب محترف وجدد تعاقده وفي المقابل عمل شرط جزائي بقيمة2 ونصف مليون دولار”.

وشدد:زيزو اكتر لاعب عنده عروض ومنهم عرض وصل له بعد مباراة المقاصة بقبمة 3 مليون و200 الف دولار، اللاعب بيتعرض لاغراءات ماليه كبيرة، ولكنه يحب الزمالك ومرتبط بالجمهور جدا، ولوعاوز يمشي كان ممكن يمشي ويدفع الشرط الجزائي، وفي انديه عاوزه تستناه لنهاية الموسم وتدفع الشرط وتضمه”.

وواصل: ومتاكد ان مرتضى وامير لازم يقعد مع زيزو ومع مستر فيريرا لانه من اهم لاعبي الفريق ولابد من ترضيته وعقد جلسه معه ولاتقول فئه اولى وثانيه، زيزو اهم لاعب في الفريق وافضل من لاعبين كثيرين محترفين”.

واختتم: يجب الجلوس مع زيزو ووالده وارضاءه لانه بيحب الزمالك وجمهوره ولم يفعل مثل لاعبين تواجدوا في الزمالك لسنين ورحلوا، هو لاعب هداف الدوري وطول مستواه”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!