اخبار الزمالكاخبار الاهلي

تقارير سعوديه..مصطفى فتحي يحسم وجهته المُقبله داخل مصر بعد أزمة منعه من السفر

أشارت تقاير صحفية سعودية اليوم ان اللاعب مصطفى فتحي قد حسم وجهته المقبله داخل مصر في ظل منعه من السفر بسبب ازمة التجنيد الخاصة به.

وكان التعاون قد ضم مصطفى فتحي في يناير الماضي، قادمًا من صفوف نادي الزمالك، بعقد يستمر حتى يونيو 2025.

وأكد موقع “سعودي سبورت” أن مصطفى فتحي تلقى أكثر من عرض مصري خلال الفتره الماضية وابرزها، النادي الأهلي الذي إستفسر عن إمكانية ضم فتحي لدعم صفوف الفريق الموسم المقبل.

ومن جانبه رحب مصطفى فتحي بمفاوضات الأهلي في ظل الرغبة الواضحة في ضمه سواء على سبيل الإعارة أو الشراء النهائي.

واضاف الموقع السعودي ان نادي الزمالك أيضًا دخل في مفاوضات مع اللاعب بشأن عودته مرة أخرى للفريق على سبيل الإعارة مقابل الـ “400 ألف دولار” باقي قيمة صفقة انتقاله للتعاون، لكن رغبة اللاعب في التواجد بالتشكيل الأساسي للفريق تحول حول انضمامه للفارس الأبيض في ظل تألق الجناح الأيمن للفريق أحمد سيد زيزو.

و اشار موقع “سعودي سبورت” الى ان هناك رغبة لدى نادي طلائع الجيش لضم مصطفى فتحي حال استمراره في مصر، في ظل أداءه للخدمة العسكرية، لكن هذه الفكرة خارج حسابات اللاعب نهائيًا، والذي يرغب في اللعب لأحد القطبين حال فشل استكمال مهمته مع التعاون.

يذكر ان، يتمكن مصطفى فتحي منع من مغادرة مصر بسبب وجود اشتراطات متعلقة بأداءه للخدمة العسكرية بعد اكتمال السن القانوني وهو 28 عاما،وأصبح مطالب بأدائها في الوقت الحالي، اللاعب أبلغ إدارة التعاون بعدم قدرته على السفر، حيث حاول الحصول على تأجيل للخدمة العسكرية لكنه فشل في ذلك حتى الآن.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!