اخبار الزمالك

حازم إمام: تم الإستقرار على المدرب المصري في جهاز ڤيتوريا.. وهذا موعد بداية عمل كلاتنبرج

اكد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة انه تم الاستقرار على اسم المدرب المصري في جهاز روي ڤيتوريا، ووضح موعد بداية تولي كلاتنبرج العمل في تطوير التحكيم.

وقال حازم امام في مداخلة هاتفية ببرنامج ملعب اون عبر قناة اوم تايم سبورتس: “ببارك لمنتخب الشباب قدموا بطولة جيده وللاسف خسرنا بركلات الترجيح، الجهاز الفني عمل شغل جيد، وبحي احمد نادر السيد على جائزة افضل حارس ببطولة كأس العرب”.

واضاف:”كلاتنبرج مستشار للجنة الأندية في اليونان، وأخبرنا بذلك قبل التعاقد معنا، هي أمور لا تتطلب منه أن يُسافر لليونان، وسيقيم في مصر وعمله سيكون هنا”.

وبسؤاله عن مصير عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام اجاب : “اي لجنة بعد نهاية الموسم يُعاد تشكيلها إما بتغييرها أو بتغيير عناصر فيها”.

وواصل:كلاتنبرج عقده لمدة عام، وساعقد جلسه لمعرفة خطته والية التطوير الموسم المقبل، واشاد بمستوى حكام مباريات الدوري بالامس، نحن نحاول أن نفعل ما علينا بسبب شكاوى الأندية المتكررة من التحكيم”.

واوضح إمام:” غدا سيكون جلسه وديه بيني وبين ڤيتوريا، لانه كان في اسكندريه وزار سموحه وفاركو والاتحاد، و الحاج عامر حسين مرافق له واتكلموا في شكل الدروي الموسم القادم”.

وشدد:” بنسبه كبيره تم الاستقرار على المدرب المصري في جهاز فيتوريا، عرضت عليه اكثر من مدرب، وهو سعيد بزيارة الانديه وبمسنوى بعض الفرق ، وتم الاستقرار على اسم المدير الاداري بنسبه كبيره وهنعلن الاسماء كلها مع بعض”.

واختتم:”عدد مساعدي ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي الأجانب أقل من الجهاز المعاون لـ روي فيتوريا مع المنتخب الأول”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!