اخبار الزمالك

حسام حسن: واجهنا الزمالك بلاعبيه الأساسيين.. ومفاجأة بشأن مصيره مع المصري – فيديو

علق حسام حسن المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، على التعادل السلبي أمام الزمالك، أمس الجمعة، في بطولة الدوري المصري الممتاز، مُشيرًا إلى أن المواجهة القادمة أمام المقاولون ستكون الأخيرة للجهاز الفني.

وقال حسام حسن خلال تصريحاته عبر قناة “إم بي سي مصر”: “تعرضنا لظروف صعبة مع المصري، كانت هناك فرق كثيرة فوق النادي المصري، والآن الفريق البورسعيدي فوق كل هذه الفرق”.

وتابع: “واجهنا الزمالك وبه حوالي 8 لاعبين أساسيين وليس جميعهم ناشئين، بما فيهم يوسف أسامه وعواد وعبد الشافي وحازم ومحمود علاء وعمر السعيد، كان ينقصهم زيزو وشيكابالا، ومع ذلك قدمنا مباراة جيدة أمام بطل الدوري وكنا قريبين من الفوز”.

اقرأ أيضًا | طارق حامد يوجه رسالة لجماهير الزمالك بعد مباراة اتحاد جدة والعدالة في الدوري السعودي – فيديو

وأضاف: “قدمنا ما عندنا للمصري ووفينا نحو الفريق، تركناه من 4 سنوات بعد الوصول لنهائي كأس مصر ونصف نهائي الكونفدرالية، وكنا لا نتمنى ألا نراه في هذه المكانة هذا الموسم، ولكن الحمد لله ابتعد عن الهبوط هذا الموسم”.

واختتم: “المباراة القادمة أمام المقاولون ستكون الأخيرة لنا مع المصري، عندما تولينا المسؤولية أصرينا على التوقيع لمدة شهرين فقط لإنقاذ الفريق من الموقف الصعب، والحمد لله وفينا، وهي فرصة للإدارة ولنا لاختيار الظروف التي تناسب كل طرف”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة