اخبار الكرة العالمية

حسام حسن يستغيث بالسيسي ويصرخ : لا رئيس الوزراء ولا وزير الرياضة هيجيبوا حقي !!

إنفجر الكابتن حسام حسن المدير الفني للنادي المصري على الهواء مشيرًا إلي أن حكم الراية في مباراة الأهلي مساء اليوم قام بتهديده خلال تواجده في المنطقة الفنية.

وقال “حسام” :”الحمدلله على أداء الفريق اليوم، سعيد بأداء اللاعبين ومبروك للأهلي، الأهلي ليس طرف في ما يحدث، كنا أقرب للفوز، وكان هناك قرارات تحكيمية ضد النادي “.

وأشار :”ليس لدينا القدرة في تنظيم مؤتمرات صحفية بعد حدوث أي أخطاء تحكيمية، المنظومة الرياضية في مصر لن ينصلح حالها بسبب كم الفساد الموجود في كافة عناصر المنظومة”

وأضاف “حسام” في تصريحات لبرنامج “اللعيب” على قناة “إم بي سي مصر” : “مساعد الحكم هددني على الخط، وقاللي مش هسيبك وهبطلك كورة، وأنا هاخد حقي إزاي؟ ومش مصدق أن الحكم المساعد بيقولي هبطلك كورة ومش هسيبك؟”.

وتابع :”فيه حاجة اسمها كرامة ووسام الجمهورية اللي أخدته سنة 90 و98،أديت لبلدي واجتهدت في حياتي واتكسرت واتعورت حبًّا في البلد وفيه واحد في المنظومة قلل مني وأنا مش مقتنع أن وزير الرياضة ولا رئيس اتحاد الكرة هيديني حقي”.

وأكمل “اتحاد الكرة محترموش رغبة الناس في الشارع، واحنا حقنا ان فيه واحد غلط فينا، وانا مش واخد حقي وانا بلعب أو في التدريب، ومفيش حد اعتمد عليه في اتحاد الكرة، أو وزير الرياضة وفيه رئيس الجمهورية وبعده رئيس الوزراء، ويكش الماتش كله يولع”

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!