اخبار الزمالك

شاهد هدف فوز الزمالك على فاركو بالدوري-فيديو

فاز الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك على فاركو، في المباراة التي اقيمت اليوم الجمعة باطار مواجهات الدوري المصري.

و حقق الزمالك الفوز على نظيره فاركو بنتيجة هدف مقابل لاشئ، بالمباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الـ31 من مباريات الدوري الممتاز.

جاءت بداية المباراة قوية بين الفريقين وسعى كل فريق إلى الوصول للمرمى وإحراز هدف التقدم، وفي الدقيقة 3 سدد شكري نجيب من منتصف الملعب وصلت سهلة إلى محمد عواد،

وفي الدقيقة 8 أحرز حسام عبد المجيد الهدف الأول للأبيض من رأسية رائعة بعدما استقبل عرضية ممتازة من أحمد سيد “زيزو”.

وسعى فاركو إلى إدراك التعادل وفي الدقيقة 12 أهدر أحمد شريف فرصة خطيرة للفريق الإسكندري.

ومع الدقيقة 20 سدد محمد أشرف “روقا” من خارج منطقة الجزاء وصلت سهلة لمحمد صبحي حارس فاركو.

وضغط الزمالك بقوة على فاركو في الدقيقة 26 طالب لاعبو الأبيض الحصول على ركلة جزاء بعد لمس الكرة ليد مدافع فاركو ولكن الحكم قرر استئناف اللعب

و توغل يوسف أسامة نيبه عند الدقيقة30 داخل منطقة الجزاء وسدد في مدافعي الفريق السكندري وتحولت الكرة إلى ركلة ركنية لم يستفيد منها الأبيض.

تبادل الفريقان السيطرة على منطقة وسط الملعب دون أي خطورة على المرمى، وحاول فاركو الوصول لمرمى محمد عواد، وفي الدقيقة 44 مرت رأسية أحمد شريف خارج مرمى الزمالك.

واحتسب الحكم دقيقة إضافية كاد الزمالك أن يضيف فيها الهدف الثاني بعدما توغل أحمد فتوح داخل منطقة الجزاء وأرسل عرضية أرضية لسيف الدين الجزيري الذي سدد في أقدام لاعبي فاركو وتحولت لركلة ركنية لم تشكل خطورة على مرمى الفريق السكندري لينتهي الشوط الأول بتقدم الأبيض بهدف دون رد.

بدأ الشوط الثاني بضغط من لاعبو فاركو لادارك التعال وتصدى دفاع الزمالك لمحاولاتهم.

وضغط لاعبو الزمالك لاحراز هدف ثاني وتأمين تقدمهم ولكن دفاع فاركو كان لها بالمرصاد.

وفي الدقيقة60 من زمن المباراة تدخل البرتغالي جوسفالدو فيريرا باولى التغييرات بنزول شيكابالا وخروج سيف الجزيري.

وعند الدقيقة77 كانت اخطر فرص الزمالك غن طريق شيكابالا بعد تمريرة ولا اروع من زيزو ولكن قائد الزمالك يسددها لخارج الملعب.

ولم يمضى سوى ثواني على هذه الهجمة الخطيرة لتتاح فرصة اخرى لزيزو الذي يسدد الكرة نحو مرمى فاركو وتصدى لها حارس المرمى محمد صبحي.

وحتى الدقيقة الـ80 حافظ الزمالك على تقدمه بهدف، وتدخل فيريرا مجددا بالتغيير الثاني بنزول سيف جعفر وخروج يوسف أسامه نبيه وذلك في قبل النهاية بـ8 دقائق.

وفي الدقائق الاخيرة من المباراة ضغط لاعبو فاركو بقوة ونشط نونو ألميد الجانب الهجومي لفريقه ولكن يقظة مدافعي وحارس الزمالك تصدت لهم.

واحتسب الحكم 3 دقائق وقت بدل ضائع ومع الدقيقة92اجرى الزمالك تغييرين دفعه واحده بنزول عمر السعيد ومحمد عبدالشافي وخروج زيزو وامام عاشور.

وانتهى اللقاء بفوز الزمالك بهدف مقابل لاشئ على فاركو وحافظ على صدارة الدوري.

وبهذا الفوز ارتفع رصيدالزمالك الى75 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد فاركو عند النقطة40 في المرتبة الثامنة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!