اخبار الزمالك

شوبير: “أنا بتخض” من لاعب الزمالك.. وفيريرا لم يخشى من هؤلاء!! – فيديو

تغنى الإعلامي أحمد شوبير بـ البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مُشددًا على أن الأخير لو كان استمر في قيادة الأبيض بعد 2014، كان سيتوج بالعديد من البطولات القارية والمحلية.

وقال شوبير في تصريحاته عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الثلاثاء: “فيريرا مدرب ذكي وطبق العدالة، الشيء الوحيد الذي يُحقق النجاح في أي مجال في العالم هو العدالة”.

وتابع: “حسام عبد المجيد أصبح أساسيًا، لم يخشى فيريرا من اسم محمود علاء رغم إنه لاعب كبير وجاء من منتخب مصر، سيد نيمار أصبح أساسيًا، ولم يخشى من حازم إمام رغم أن الأخير هو القائد الثاني للزمالك”.

وأضاف: “يوسف أسامه نبيه تعافى من غصابته وتدرب وشارك أمس أمام بيراميدز، سيف فاروق جعفر يشارك”.

وواصل: “اللاعبون الصغار عندهم ثقة، (أنا بتخض وانا بتفرج على سيد نيمار) لاعب جميل وتحفة، وإمام عاشور أصبح نجم الزمالك، وسيف الجزيري تعلم الإلتزام من فيريرا”.

اقرأ أيضًا | في مقدمة نارية.. شوبير يُحلل أداء الزمالك ويتغنى بالفريق بعد اكتساح بيراميدز في الدوري – فيديو

واستكمل: “شيكابالا شارك في المباراة في الدقيقة 82 وسجل هدف في الدقيقة 92، هناك روح وإصرار وإلتزام، وإدارة عرفت أن الله حق، أنها عندما تترك المدرب يعمل وشأنه سينجح”.

وأردف: “لو كان فيريرا استمر مع الزمالك من 2014، كان وصل الفريق لمنطقة أخرى مختلفة تمامًا في عدد البطولات الإفريقية والمحلية”.

واختتم: “هناك مشرف عام على الكرة محترم اسمه أمير مرتضى، ولاعبين جعانين كرة قدم، وقائد محترم اسمه شيكابالا، لاعب يقترب من الـ 37 وعندما يشارك يُسجل ويصنع ولا يفرق معه الجلوس احتياطيًا”.

https://www.youtube.com/watch?v=tFETysyIMFg&ab_channel=ShobierOfficial

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!