اخبار الاهلي

شوبير: تصريحاتي عن الزمالك أغضبت الأهلاوية وإدارة الخطيب أثبتت إني كنت صح – فيديو

علق الإعلامي الأحمر أحمد شوبير، على قرار النادي الأهلي بالدفع باللاعبين الناشئين في المباريات المتبقية بالدوري المصري الممتاز.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم، عبر “أون سبورت إف إم”: “كان يجب أن يحصل اللاعبون على راجة، بسبب الاجهاد وتلاحم المواسم مما أثر بشكل كبير على تراجع مستواهم”.

وتابع: “بعد أن حقق الزمالك الفوز على فيوتشر وبيراميدز، أنا أكدت أن الدوري انتهى، وأن الفارس الأبيض سيحافظ على اللقب للعام الثاني على التوالي، وتسبب هذا التصريح في حالة من الغضب الشديد ضدي من بعض الجماهير”.

وواصل: “ولكن إدارة الأهلي فكرت بنفس الأسلوب، وأكدت أن الفريق ابتعد عن المنافسة في الدوري، ومن ثم سيتم الاعتماد على اللاعبين الشباب خلال المواجهات المتبقية من عمر مسابقة الدوري”.

اقرأ أيضًا | مبررات غير مُقنعة والأهلي كلمة السر.. مصطفى فتحي يُثير الجدل في السعودية!!

وأردف: “أفضل قرار لإدارة الأهلي أن تعتبر مباريات الدوري المتبقية بداية من لقاء اليوم ضد الاتحاد، بداية إعداد للموسم الجديد”.

واختتم: “وأن يعتبروا المباراة أيضًا حكم على مستوى الناشئين وبعض العناصر الأخرى بالفريق الأول، حتى يبدأ الفريق الموسم الجديد 2022-2023 بشكل سليم، وحصول اللاعبين في التشكيل الأساسي على راحة”.

ويلتقي الأهلي والاتحاد السكندري، في تمام التاسعة مساءً على ملعب الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر المسابقة المحلية.

https://www.youtube.com/watch?v=F2-A0Qhe43U&t=833s&ab_channel=ShobierOfficial

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!