اخبار الكرة العالمية

شوبير ساخرًا من وضع لجنة الحكام: ”شكل عصام عبد الفتاح هيشتغل الصبح وكلاتنبيرج بليل”! فيديو

علق الإعلامي أحمد شوبير، على إعلان اتحاد الكرة، عن عقد جلسة اليوم بين عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام، والخبير الإنجليزي مارك كلاتنبيرج رئيس لجنة تطوير الحكام.

ووصل مارك كلاتنبيرج إلى القاهرة، استعدادا لبدء مهمته في تطوير التحكيم المصري، وأعلن اتحاد الكرة عن الاجتماع السالف ذكره، لوضع آلية تطوير المنظومة التحكيمية في الفترة المُقبلة.

اقرأ أيضًا | شوبير: تصريحاتي عن الزمالك أغضبت الأهلاوية وإدارة الخطيب أثبتت إني كنت صح – فيديو

وقال شوبير عبر إذاعة “أون سبورت إف إم”: “والله العظيم أنا ما فاهم حاجة، هل سيتقاسم الثنائي رئاسة لجنة الحكام بالساعات واحد صباحًا وأخر مساءً؟، اتحاد الكرة سبق وأعلن في بيان أن كلاتنبيرج سيكون مسماه الوظيفي رئيس لجنة الحكام، وذلك بعد البيان الذي أصدرته إدارة النادي الأهلي وطالبت فيه بإقالة لجنة الحكام، عقب أزمة إلغاء هدف للفريق في لقاء فاركو الأخير”.

وتابع: “اتحاد الكرة عاد وأصدر بيانا جديدا أمس السبت، وأكد فيه أن كلاتنبيرج سيعقد جلسة مع عصام عبدالفتاح، من أجل وضع تطورات آلية تطوير لجنة الحكام، وهو أمر غريب وبيان متناقض عن البيان السابق”.

واختتم شوبير: “اتحاد الكرة لابد أن يكون أكثر حسما في ملف لجنة الحكام، حتى لا يحدث تضارب في الاختصاصات بين مارك كلاتنبيرج وعصام عبدالفتاح، أريد أن أعرف من سيكون رئيسًا للحكام لأني (مش فاهم حاجة) ولا أعرف ماذا أقول للجماهير التي تسمعني”.

https://www.youtube.com/watch?v=C8rjjpNH-18&ab_channel=ShobierOfficial

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة