اخبار الزمالك

في مقدمة نارية.. شوبير يُحلل أداء الزمالك ويتغنى بالفريق بعد اكتساح بيراميدز في الدوري – فيديو

علق الإعلامي أحمد شوبير على فوز الزمالك الكاسح أمام بيراميدز، أمس الإثنين، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال شوبير خلال تصريحاته عبر إذاعة “اون سبورت إف إم”: “أقولها من الآن، أهنئ الزمالك بالفوز ببطولة الدوري العام، (وإللي زعلان يزعل)”.

وتابع: “أنظر لروح الزمالك وأدائه وعزيمته، الاستحواذ أمس كان بيراميدز 71% والأبيض 29%، لكن العزيمة والإصرار من الدقيقة الأولى ركلة جزاء صحيحة”.

اقرأ أيضا | اقتربنا من خط النهاية .. تعرف على مباريات الزمالك المتبقية في الدوري

وأضاف: “أجمل شيء فعله الزمالك هو أنه عندما تم تعيين حكم يوناني لم يعترض لأن تاكيس جونياس مدرب بيراميدز يحمل نفس الجنسية، لأنهم مركزين في الملعب فقط، الفريق لم يفز بهدف فقط بل بثلاثية”.

وواصل: “الأهلي تعادل 2- 2 ومن بعدها الزمالك لم يخسر نقطة واحدة، وأمام بيراميدز في الدقيقة الأولى ركلة جزاء سجلها زيزو بشكل رائع، وبعدها بقليل سيف الجزيري يُسجل الهدف الثاني، بعد مراوغة سيد نيمار الرائعة”.

واستكمل: “بيراميدز لعب 568 تمريرة صحيحة، لكن هل أحرزوا هدف، لا، محمد عواد ظهر في لقطتين، أمام وليد الكرتي ثم إبراهيم عادل في نهاية المباراة، على الجانب الأخر الزمالك 165 تمريرة، وسدد كرتين فقط على المرمى سجل منهما هدفين”.

واختتم: “لكن الفرق هو الروح والعزيمة والرغبة في الفوز والانتصار وحسم اللقب”.

https://www.youtube.com/watch?v=tFETysyIMFg&ab_channel=ShobierOfficial

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!