اخبار الزمالك

مدرب الزمالك يُحدد المراكز التي تحتاج تدعيم في الزمالك.. وموقفه من ضم ثنائي بيراميدز

كشف اسامه نبيه مدرب الزمالك عن المراكز التي تحتاج الى دعم في الفربق الموسم المقبل وموقفه منضم ثنائي بيراميدز.

وقال اسامه نبيه خلال تصريحات عبر برنامج اللعيب على قناة إم بي سي مصر: “منذ فترة كبيرة نعمل على الصفقات الجديدة، وعندما تولينا المسؤولية وضعنا كل تركيزنا على احتياجاتنا فقط”.

وتابع: “فيريرا المدير الفني للفريق متمسك بمجموعة الشباب بالكامل، وقال أي لاعب له دور مؤثر معي سيكون في حساباتي، ومازال يتذكر اللاعبين الذين تواجدوا معه في ولايته الأولى”.

وأضاف نبيه:” نحتاج الى لاعبين في بعض المراكز ومنهم لاعب رقم6 وتعاقدنا مع زكريا الوردي، واخر في مركز 8، وبديل لاشرف بن شرقي، بالاضافة لمهاجم، ومازال الوقت امام فيريرا ليختار قوامه الاساسي ويحدد من سيعود من الاعارات”.

وشدد نبيه: “عودة عمر كمال عبد الواحد للزمالك، ستكون إضافة لأنه جيد ونحتاج لاعبًا في مركزه يتماشى مع طريقة اللعب الجديدة التي يلعب بها فيريرا”.

واكمل:” أكثر لاعب أعجب به فيريرا في الدوري هو أحمد عادل ميسي في الاتحاد السكندري تحدث عنه لفترة وأخبرته بأني سأتابعه ولكن لم نسير في هذا الملف، ولم نستقر على عودة مروان حمدي للزمالك في الموسم الجديد”.

وردا على سوال هل تتمنى تواجد عبد الله السعيد ورمضان صبحي في الزمالك اجاب: “عبد الله إن ذبلت الورد ةفتبقى رائحتها فيها وهولاعب كبير، ورمضان صبحي هذا الموسم ميزانه ليس ثابت والثنائي إضافة للزمالك، ولم نتحدث مع فيريرا بشأنهما”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!