اخبار الزمالك

مدرب منتخب تونس السابق يوضح دور فيريرا في تطور مستوى الجزيري والمثلوثي

اكد مُنذر الكبير المدير الفني السابق لمنتخب تونس ان سيف الجزيري والمثلوثي يمتلكان امكانيات كبيرة، وجوسفالدو فيريرا ساهم في تطورهم والعودة للتألق.

وقال مُنذر الكبير في تصريحات ببرنامج زملكاوي عبر قناة الزمالك: أمنت بسيف الجزيري وامكانياته، هو يصنع اهداف ويحرز وبيدافع وقوي بدنيا، وقمت بضمه للمنتخب ببطولة العرب في وقت كان لايلعب كثيرا بالزمالك واصبح هداف العرب.

وتابع: المثلوثي لعب معنا كأس افريقيا وفي تصفيات المؤهله لكأس العالم، حمزة لديه امكانيات محترمه، لم يكن محظوظ في البطولة العربيه لاصابته بكورونا، هو بيعدي بصعوبات واصابات وبيعطي اضافة للزمالك وان شاء الله يكون في كأس العالم.

وشدد الكبير: فيريرا آمن بامكانيات اللاعبين واعاد لهم الثقه ومنهم المثلوثي والجزيري الذي وثق فيهم واعادهم للتألق مع الزمالك وطور من مستواهم.

واوضح: المثلوثي مستواه بيتطور مع الزمالك ولديه عرضيات جيده ومتفاهم مع الجزيري ولديه جانب هجومي وبيشارك بشكل اساسي مع الفريق الفترة الاخيرة.

واختتم: اكيد زعلان ان رحلت عن منتخب تونس، واي مدرب طموحه يكون في كأس العالم، خاصة وانا عملت مع تونس ثلاث سنوات وحققت انتصارات للحفاظ عليه ضمن الخمس منتخبات الاوائل.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!