اخبار الزمالك

مرتضى منصور: قدمت هدية لـ الخطيب.. والزمالك يستطيع التعاقد مع لاعبي ريال مدريد

تحدث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن هديته لـ محمود الخطيب، وأسعار عضويات فرع القلعة البيضاء الجديد، مُشددًا على قدرة الفريق على التعاقد مع أفضل اللاعبين في العالم.

وعقد مرتضى منصور مؤتمرًا صحفيًا، اليوم الأربعاء، في مقر نادي الزمالك، للحديث عن التفاصيل الخاصة بموعد الانتهاء من استاد الزمالك الجديد، وفرع القلعة البيضاء بمدينة السادس من أكتوبر والعضويات الخاصة به.

وقال مرتضى منصور: “عندما عدنا للنادي لم يكن هناك جنيه واحد في الخزينة، والآن يوجد ربع مليار، غير غرامة كهربا التي سوف نحصل عليها”.

وتابع: “وفي الأخر أقول لك يا كابتن بيبو هذه هديتي لك، أنت أخذت لاعب لا يلعب وأنا أخذت من وراءه 50 مليون جنية قابلين للزيادة، ولم أخذ مليم من أموال البث ولا الشركة الراعية”.

اقرأ أيضًا | مرتضى منصور يواصل قصف الجبهات: الأهلي تحول من ناد المبادئ لـ “مشتمة”.. ويسخر من سيد عبد الحفيظ

وأضاف: “اتفقنا مع بنك مصر، من يوم الأحد القادم، سيكون هناك مندوب من البنك لتحصيل الاشتراكات، أول ألف بـ 100 الف جنيه، وثاني ألف بـ 130 الف جنيه، وثالث ألف بـ 160 ألف جنيه، رابع ألف بـ 200 ألف جنيه، وخامس ألف بـ 230 ألف جنيه، وهذه عضويات الفرع الجديد وستكون بالتقسيط”.

وأوضح: “نحن أغلقنا عضويات الفرع الرئيسي الآن، وبعد ما نقوم بحجز أول 5 ألاف في الفرع الجديد، سنقوم بفتح عضويات الفرع الرئيسي بـ 500 ألف جنيه”.

واختتم: “نحن قادرون على التعاقد مع أي لاعب حتى لو من ريال مدريد الإسباني”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!