اخبار الزمالك

مرتضى منصور يشكر قيادات الأمن بعد إنهاء أزمة عبد اللطيف فوزي.. ويؤكد : “جمهور الزمالك عظيم”

وجه المستشار مرتضى منصور الشكر للقيادات الأمنية في محافظة الشرقية على الوقوف في أزمة احتجاز الناقد الرياضي الرياضي” عبد اللطيف فوزي” رئيس تحرير موقع “زمالك نيوز”.

وشهدت الساعات الماضية حالة من التضامن على كافة صفحات مواقع التواصل الاجتماعي التابعة لجماهير الزمالك من أجل المطالبة بضرورة خروج “عبد اللطيف” بعد احتجازه وهو ما تم بعدها بساعات.

وقال “مرتضى” :”جمهور الزمالك عظيم لم ينام إلا لما خرج أخونا الشاب عبداللطيف فوزي”.

ووجه “مرتضى” منصور الشكر للقيادات الأمنية على حسن تعاملها مع “عبد اللطيف فوزي” قائلا :” بشكر اللواء ثروت سويلم ومباحث أمن الدولة والأمن الوطني”.

وأضاف “مرتضى” في تصريحات لبرنامج “زملكاوي” على قناة “الزمالك” :” بشكر القيادات الأمنية في محافظة الشرقية، لأن ابننا قال إن التعامل معاه كان بتحضر وفورا خرجوه وعاملوه باحترام”

وأشاد “مرتضى” بموقف جماهير الزمالك من خلال مساندة “عبداللطيف” قائلا :”جمهور الزمالك كلهم كلموني علشانه، وأنا معملتش غير الواجب، وبشكر الجماهير على مساندة عبد اللطيف وبشكر القيادات الأمنية مرة أخرى”

وحرص عبد اللطيف فوزي على توجيه الشكر للقيادات الأمنية على حسن معاملتة خلال ساعات احتجازه، كما وجه الشكر للمستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على سرعة تدخلة لحل الأزمة وسوء الفهم الذي حدث.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة