اخبار الزمالك

هل تعاقد الزمالك مع إبراهيما نداي؟ أمير مرتضى يجيب

كشف أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالزمالك حقيقة تعاقد الفارس الابيض مع إبراهيما نداي لاعب لوزيرن السويسري لدعم صفوف الفريق الموسم المقبل.

قال أمير مرتضى في تصريحات ببرنامج الماتش عبر قناة صدى البلد: “نظرًا الإجهاد فطبيعي أن يكون الأداء بهذا الشكل، كما منح فيريرا بعض اللاعبين راحة وكان هناك تغييرات في التشكيل”

واضاف:” لاعرف سبب إقامة المباراة بدون جمهور، لقد نجحنا في استعادة الجماهير، لماذا نخوض مواجهات الكأس بدون جماهير! وارد أن يكون هذا سبب عدم ظهور الأداء على أفضل نحو”.

وواصل: “نحترم كل الفرق التي تواجه الزمالك، سواء في الدوري أو الكأس، لأنه بالتأكيد تلك الفرق سيتضاعف مجهودها أمام الزمالك”.

واوضح امير:”مشاركة محمود علاء من عدمها في يد المدير الفني، وهو الذي يرى التشكيل الامثل بالنسبة له، وعلاء كان يشارك على مدار الـ5 سنوات الماضية وارد أن يغيب عنه التوفيق هذا الموسم، وفي نهاية الموسم يأتي عروض لبعض اللاعبين، ويكون القرار مشترك بين النادي واللاعب”.

وشدد: ما زالنا ننافس على الدوري ولم نستقبل أي شيء رسمي بشأن مباراة السوبر المصري السعودي، وحال فوزنا بالدوري فنحن مرحبين بالمشاركة، وإذا شاركنا في أي بطولة فمن المؤكد أن فيريرا سيلعب على اللقب”.

وردا على سؤال هل اقترب الزمالك من ضم إبراهيما نداي جناح لوزيرن السويسري اجاب: “كل الصفقات سيتم الإعلان عنها بعد انتهاء الدوري”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة