اخبار الاهلياخبار الزمالك

وزير النقل يكشف حقيقة تدخله للصلح بين مرتضى منصور و الخطيب والفيديو المُسيئ الأهلي-فيديو

كشف الفريق كامل الوزير وزير النقل تفاصيل تدخله للصلح بين مرتضى منصور رئيس الزمالك ومحمود الخطيب رئيس الاهلي ووحقيقة الفيديو الذي انتشر مؤخرا وحديثه عن كرة القدم.

وكان هناك فيديو قد انتشر للفريق كامل الوزير وهو يقول ان الأهلي متذ دخول الفار مصر لم يفز باي بطولة

وقال كامل الوزير في مداخلة هاتفية ببرنامج على مسئوليتي عبر قناة صدى البلد:” انا لا افرق بين الأهلاوي والزملكاوي والإسماعيلاوي”.

واضاف : “حبوا بعض وشجعوا اي فريق دون تجريح واساءة للاخر، حب ناديك ودافع عنه لكن دون اساءة، الحكام مصريين وحكام الفارمصريين وجلى من لايخطئ”

وتابع الوزير : “الاهلي اخذ الكثير من البطولات وبسبب ان كامل الوزير بيداعب احد الاشخاص تتجزائها، وان كان الاهلي في كبوه سيعود لسابق عهده”.

وشدد: “احد الاهلاويه المحترمين الحاج كمال الجارحي ارسلت له برساله، من اجل تقريب وجهات النظر والتصالح بين المستشار مرتضى منصور وكابتن محمود الخطيب وبعض الاشخاص طلبوا مننا التدخل قلت لهم الامر يترك للوسط الرياضي” احنا مش فاضين سيبونا نشتغل””.

واوضح الوزير:” كابتن الخطيب والمستشار مرتضى اشخاص تحب بلدها،و نعمل لمصلحه الاهلي قبل الزمالك وقولت للجارحي ارجوك ادخلوا وهدوا الموضوع”.

واشار:” الفيديو الذي انتشر هو فيديو مجتزأ من سياقه وفي ظل الأجواء الحارة والحديث بعفوية عن الأهلي والزمالك وما تم اقتطاعه قلت أنا أحترم النادي الأهلي ولي أصدقاء كثيرين من النادي الأهلي مثل طاهر أبو زيد صديقي ومجدي عبد الغني وجمال الجارحي والكابتن محمود الخطيب”.

وأوضح كامل: “الأهلاوية زي الزملكاوية لدي وأهل الشر اجتزأوا الحديث رغم أنه حديث خلف الكاميرات وتم اقتطاعه لنشره بهذه الصورة وكان في سياق المداعبة،والله العظيم لم أسيء للأهلي وجماهيره على رأسي”.

اختتم:” أنا بشجع نادي السكة الحديد وقبلها كنت بشجع المنصورة بلدي وكل من يمثل مصر نشجعه سواء أهلي أو زمالك أو بيراميدز أو إسماعيلي ولا يوجد تعصب ونتمنى أن يخرج الأهلي من كبوته ويعود الإسماعيلي لقوته”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!