عامر حسين: جمال علام يتولى ملف تأجيل مباراة الزمالك.. وهذه رسالة ڤيتوريا للجماهير

عامر حسين: جمال علام يتولى ملف تأجيل مباراة الزمالك.. وهذه رسالة ڤيتوريا للجماهير

اكد عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري ان ملف تأجيل مباراة الزمالك وإليكت التشادي المسئول عنه هو جمال علام رئيس الاتحاد، وكشف عن رسال روي ڤيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني للجماهير.

وقال عامر حسين في مداخلة هاتفية ببرنامج اللعيب عبر قنام أم بي سي مصر:” ملف تأجيل مباراة الزمالك وإليكت التشادي مع جمال علام رئيس الاتحاد، وهو على تواصل مع جميع الأطراف، سواء نادي الزمالك أو الاتحاد الإفريقي”.

وأضاف: “فيتوريا يناشد الجماهير من أجل حضور مباراة النيجر ومساندة اللاعبين، وواضح من المعسكر اقتناع نجوم المنتخب بفكر البرتغالي”.

وتابع حسين: “محمد صلاح قال لوزير الشباب والرياضة إن هناك حماس وروح طيبة في المعسكر”.

واضح:” علاقة فيتوريا باللاعبين جيدة وهو متواضع جدًا، ولم يستغرق وقتًا لكي يكون قريبًا منهم، ويعلم الضغوط الجماهيرية جيدًا وقادر على التعامل معهم”.

وواصل حسين:” طالبنا وليد العطار ليتواصل مع الفيفا ويخطرهم برغبتنا في استكمال مباريات الدوري وكأس مصر خلال فترة المونديال، الأندية دائمًا تشكو من فترات القيد، ونحن نريد العودة للموسم الطبيعي كباقي الدوريات، وننتظر الرد الرسمي من الاتحاد الدولي”.

واختتم: “خوض مباريات الدوري أثناء فترة المونديال حال موافقة الفيفا هو للمصلحة العامة وليس مرتبط بموافقة الأندية، لن نوقف دوري كامل من أجل 2 لاعبين، وإذا اعترض أي نادي سنقوم بإقناعه”.

تعليقات الزوار
close
Share via
Copy link
Powered by Social Snap