لاعب الأهلي مُهدد بالرحيل.. وكولر يُعطيه الفرصة الأخيرة!!

لاعب الأهلي مُهدد بالرحيل.. وكولر يُعطيه الفرصة الأخيرة!!

أكدت تقارير إعلامية أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اشترط على لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، استمرار الجنوب إفريي بيرسي تاو حتي يناير المُقبل قبل الحكم برحيله أو بقائه لنهاية الموسم الجاري.

وأوضحت لجنة التخطيط للمدير الفني أن اللاعب خضع لفترة تأهيل بشكل جيد من الناحية الطبية والفنية بحيث لا تكرر الإصابات العضلية الكثيرة التي تعرض لها معظم فترات الموسم الماضي.

وقررت اللجنة منح بيرسي تاو الفرصة الأخيرة له مع الفريق هذا الموسم نظرا لوجود اقتناع كامل بإمكانياته الفنية التي يرغب النادي فى الاستفادة منها على أمل ظهوره بمستوى فني جيد خلال منافسات الموسم الحالي.

ويدرس كولر إشراك بيرسى تاو في ودية الاهلى أمام طلائع الجيش الأخيرة عقب التأكد من تعافيه التام من الإصابة من أجل الوقوف علي مستواه الفني والبدني قبل مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضًا | غضب في الأهلي بسبب تهرب لاعب أجنبي من الانضمام للفريق.. والخطيب يُكلف أمير توفيق بهذا الأمر!!

وفي سياق متصل، عقد كولر جلسة مع التونسي ياسين الميكاري محلل أداء الفريق من أجل تجهيز تقريره عن اللقاء الودي أمام بتروجيت وتحديد الأخطاء التي وقع فيها بعض اللاعبين خلال المباراة، من أجل التعرف على مدى استيعاب اللاعبين لفكره الخططي وما ينقصهم من أجل الالتزام الكامل بتنفيذ الجرعات التدريبية التي يتمرنوا عليها في التدريبات اليومية لعلاجها قبل مواجهة أسوان الودية الثانية.

وطلب كولر من محلل الأداء تجهيز ملف شامل عن مباراة الاتحاد المنستيري التونسي في افتتاح مشواره ببطولة دوري أبطال إفريقيا بعدما نجح ياسين الميكاري في توفير أخر 5 مباريات للفريق التونسي بخلاف مباراتي دور الـ64 بالنسخة الحالية ضد الجيش الرواندي والتي فاز فيهما الفريق التونسي بنتيجة 3 / 1 في مجموع المباراتين.

تعليقات الزوار
close
Share via
Copy link
Powered by Social Snap