مدرب منتخب النيجر يتحدث عن مواجهة مصر.. ويؤكد لن أغير طريقة اللعب بسبب محمد صلاح

مدرب منتخب النيجر يتحدث عن مواجهة مصر.. ويؤكد لن أغير طريقة اللعب بسبب محمد صلاح

تحدث ميشيل كافالي المدير الفني لمنتخب النيجر عن مواجهة منتخب مصر، في اولى وديات الفراعنة خلال التوقف الدولي الحالي، وشدد انه لن يغير طريقة لعبه بسبب محمدصلاح نجم ليفربول.

وقال ميشيل كافالي في تصريحات عبر قناة “الحياة”: “أتمنى أن يكون اللقاء الودي بين مصر والنيجر تجربة مفيدة للطرفين، ومهاجم منتخب مصر مصطفى محمد مميز للغاية ويتطور بشكل سريع وتابعته في نانت، ونجلي يلعب بالناشئين نفس النادي”.

وأضاف: “لدي طريقة لعب وضعتها للفريق ولن أغيرها أمام منتخب مصر بسبب محمد صلاح، هو لاعب ممتاز وعالمي ولكن ليس لدينا خطة خاصة لمحمد صلاح”.

وأوضح كافالي: “دربت منتخب الجزائر، ونجحت في بناءه وأصبح هناك أداء تصاعدي وبعد 18 شهرًا كانت الجزائر تتصدر المجموعات، نفس الأمر حدث مع منتخب النيجر وبعد نفس المدة تقريبا من العمل معهم أشعر أن الفريق مستعد لأي مباراة من النوع الثقيل”.

واختتم: “خضت تجربة قصيرة مع الاتحاد السكندري وعلاقتي كانت طيبة مع الإدارة، ولكن هناك من كان يحاول أن يعكر الأجواء في الفريق، ولا أحب أحد يتدخل في عملي وهذا ما تسبب في رحيلي، ودربت أماكن عديدة في العالم العربي ولدي خبرة كبيرة في العديد من الدوريات”.

تعليقات الزوار
close
Share via
Copy link
Powered by Social Snap