اخبار الزمالك

أبرز تصريحات مرتضى منصور بشأن التعاقد مع دونجا وموعد الاعلان عن الصفقات ورساله ناريه للجمهور-فيديو

كشف المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، موعد الإعلان عن الصفقات الجديدة التي تعاقد معها الفارس الابيض، لدعم صفوف الفريق الموسم القادم، ووجه رساله ناريه للجمهور بشأنها، كذلك اعلن عن ضم نبيل عماد دونجا لاعب بيراميدز.

وقال مرتضى منصور في تصريحات عن طريق فيديو عبر قناته الرسمية باليوتيوب: “سنعقد مؤتمرا صحفيا كبيرا لتقديم 10 صفقات بعد عودة بعثة الفريق من الكاميرون يوم الاربعاء”.

واضاف: “وقعنا مع دونجا ومع ناديه ولكن الأموال لم يتم تحويلها، وأثناء تواجد دونجا مع المنتخب تعرض للإصابة وأيا كان مدة غيابه فقد أصدرت الأمر بتحويل الأموال لبيراميدز صباح اليوم”.

وشدد منصور:” هذا هو الفارق بيننا وبين من قال لكهربا سنحميك من الإيقاف وبعد إيقافه يقولون لسنا على علاقة بالأمر وسوف نساعده من بعيد، بينما أنتم سبب غرقه”.

واوضح: “كهربا انتقل من نادي محترم لنادي محترم ولكن بطريقة غير محترمه”.

وواصل مرتضى:” يتبقى لنا صفقتين سوف نتم كافة الاتفاقات بشأنهما خلال يومين”.

وزاد: “ياجمهور الزمالك المحترم هناك لجان تهاجمنا بسبب الصفقات، كل لما نتعاقد مع لاعب يقولوا من هذا، هل اقوم بالاستغناء عن فيريرا، ونرحل كمجلس إدارة، وتختاروا انتم الصفقات والمدير الفني الجديدة، وتديروا النادي”.

وأختتم: “كان من المفترض ألا أبرم صفقات لقد توجت بالبطولات والدوري وكأس مصر بعمر السعيد واسلام جابر وبدون فرجاني ساسي ورزاق سيسيه وطارق حامد ومحمد أبو جبل ومصطفى محمد، لدي فريق أبطال ولكن طلبات جوسفالدو فيريرا أوامر، ومن يهاجمنا هو ليس جمهور الزمالك الحقيقي”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!