اخبار الاهلي

أبرز ما قاله مارسيل كولر مدرب الأهلي الجديد خلال تقديمه في المؤتمر الصحفي

عبر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بتولي مهام تدريب الفريق.

وقال كولر في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي: “مازلنا في البداية وحصلنا على إشادة كبيرة، ولكننا حتى الآن لم نقدم شيئا، المهم لنا تطوير اللاعبين لتقديم أفضل أداء يخدم الأهلي، أفضل شيء هو الفوز وهو ما سنعمل عليه، وواثق في النجاح مع النادي”.

وأضاف أنه خلال الحديث مع الإدارة لمس مدى احترافية المنظومة التي تدير النادي، متوجها بالشكر إلى الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي على ثقته الكبيرة، لافتا إلى أنه شعر بالانتماء إلى عائلة الأهلي منذ وصوله القاهرة وأنه يأمل في مساندة الجماهير للوصول إلى تحقيق الأهداف التي يسعى لها.

وأشار كولر إلى أنه سعيد ببداية قيادة الفريق في المران الأول، وأنه متحمس للغاية للنجاح في مهمته.

وأضاف: “أحب أن أوجه الشكر للجهاز الفني المكون من هارالد جامبيرلي، المدرب العام، تيزيان أندريس أندويا، مدرب أحمال، ياسين الميكاري، محلل الأداء والفيديو، سامي قمصان، المدرب، وميشيل يانكون، مدرب حراس المرمى”.

وكشف مارسيل كولر عن تفاصيل المفاوضات مع إدارة النادي الأهلي، مؤكدا أنه حدثت مكالمة هاتفية عن طريق مدير أعماله عن رغبة الأهلي في التعاقد معه، وتم عقد اجتماع عبر تقنية «زووم» رفقة كل من أمير توفيق، والأستاذ خالد مرتجي عن ظروف الفريق.

اقرأ أيضًا | شوبير يكشف آخر تطورات إصابات لاعبي الأهلي والعروض المقدمة لثنائي الأحمر – فيديو

وتابع المدرب السويسري: “وجدنا احترافية كبيرة في التعامل، قبل أن نتحدث مع كابتن محمود الخطيب رئيس النادي والذي كان سببا مهما في الموافقة على تدريب الفريق في ظل الاحترافية الكبيرة التي وجدناها خلال الحديث معه”.

وأعرب كولر عن سعادته بتدريب الأهلي، مؤكدا أنه النادي الأكبر في إفريقيا ولديه قاعدة جماهيرية كبيرة في كل أنحاء العالم، وهو ما يساعدنا على النجاح.

أكد أن لديه انطباعات جيدة عن النادي منذ قدومه، رغم قصر الوقت، ولكنه شعر بحب كبير من جانب الجميع في الأهلي.

وأشاد كولر بالمساندة الكبيرة من جماهير الأهلي التي تقف دائمًا خلف فريقها، مؤكدًا أن هذه القاعدة الجماهيرية الكبيرة تساعد النادي على تحقيق النجاحات.

وأكد كولر أنه شاهد بعض المباريات للأهلي، ولديه شعور جيد، ولكن خبرته تقول إنه يجب أن يحتك باللاعبين في الملعب؛ لأن هذا أساس عمله، وبالتأكيد لفت نظره بعض اللاعبين، ولكنه يفضل أن يكون الحديث عن ذلك بعد نزوله للملعب وخوضه للمباريات.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة